العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

باربار يلتقي الاتحاد في افتتاح ثالث جولات تنشيطية اليد

يفتتح باربار مع الاتحاد منافسات الجولة الثالثة للدورة التنشيطية للفرق الأول في لعبة كرة اليد، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وستكون مباريات الجولة الحالية كلها في ذات التوقيت وستلعب بواقع مباراة لكل يوم؛ بسبب ارتباط الصالة بتدريبات المنتخب الوطني الأول بدءا بغد (السبت) استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفي بقية المباريات الخاصة بهذه الجولة والتي ستلعب تباعا حتى يوم الأربعاء المقبل، سيلتقي منتخبنا الوطني للشباب بأم الحصم ثم الشباب بالدير ومن ثم الاتفاق بالنجمة وبعد ذلك البحرين بتوبلي وأخيرا التضامن بالأهلي، وسيغيب عن هذه الجولة سماهيج بحكم ترتيب الجدول بالنسبة للمجموعة الثانية التي تضم الاتفاق والاتحاد وباربار والشباب ومنتخب الشباب والدير بالإضافة إليه.

ويتصدر الأهلي مع النجمة الجولة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويأتي بعد ذلك توبلي والاتفاق برصيد 4 نقاط، فالتضامن والبحرين برصيد نقطتين. أما المجموعة الثانية فيتصدرها الشباب برصيد 6 نقاط، فالدير 5 نقاط، ومن ثم سماهيج 4 نقاط وبعد ذلك باربار برصيد 3 نقاط (من مباراة واحدة فقط)، وأخيرا أم الحصم بنقطتين من خسارتين والاتحاد نقطة واحدة (مباراة واحدة).

ويتأهل فريقان من كل مجموعة للدور نصف النهائي ومنه للمباراة النهائية التي ستلعب يوم 5 يناير/ كانون الثاني المقبل، ومازالت الأمور غير واضحة بالنسبة للمنافسة على التأهل في المجموعتين والخيارات مفتوحة على مصاريعها وقد تتضح الرؤية بعد الجولة الرابعة (قبل الأخيرة).

العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً