العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

لقاء مثير يجمع الرفاع المتصدر وجاره الرفاع الشرقي

ضمن الجولة السابعة من دوري الناشئين الكروي

من المتوقع أن تكشف الجولة السابعة من دوري الناشئين لكرة القدم عن هوية أول الأندية المتأهلة للمرحلة الثانية الخاصة بالمنافسة على اللقب، إذ تقام اليوم 9 مباريات عند الساعة 4.15 لحساب المجموعتين الأولى والثانية.

ففي المجموعة الأولى تبرز مواجهة النجمة والاتحاد على ملعب النادي الأهلي، وفوز أحد الفريقين سيدفع به قدماً نحو تأكيد تواجده بين فرق المقدمة، فيما يلعب الشباب مع الأهلي على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية وعين الشباب على الفوز والنقاط الثلاث بهدف انتزاع الصدارة واستعادتها من جديد من الاتفاق الغائب عن مباريات اليوم.

ويلعب المنامة مع البسيتين على ملعب نادي قلالي، ويسعى المنامة لاستعادة توازنه من جديد بعد تعثره في الجولتين الماضيتين واستعادة نغمة الانتصارات من جديد، وأخيراً يلعب مدينة عيسى والمالكية على ملعب نادي الرفاع في مواجهة متكافئة ومتقاربة المستوى بين الفريقين.

المجموعة الثانية

وضمن مباريات المجموعة الثانية يلعب المتصدر الرفاع مواجهة قوية ومحفوفة بالمخاطر عندما يلاقي ثالث الترتيب وجاره الرفاع الشرقي على ملعب نادي مدينة عيسى، ولا يمكن التكهن بنتيجة المباراة في ظل تقارب المستويات الفنية بين الفريقين.

ويلعب المحرق وصيف المجموعة مواجهة في متناول يده نوعاً ما عندما يلاقي البحرين على ملعب نادي الحد، وهدف المحرق العودة لطريق الانتصارات بعد تعادله المثير مع الرفاع الشرقي في الجولة الماضية، ويخوض الحالة مواجهته مع التضامن على ملعب نادي البحرين وهدف الفريقين حصد النقاط الثلاث للتقدم أكثر على لائحة الترتيب، ويلعب الحد مع قلالي على ملعب نادي المحرق وعنوان هذه المباراة هو الندية والإثارة بين الجارين، وأخيراً البديع وسترة على الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة وكلا الفريقين يسعى لحصد الفوز الثاني له في المسابقة.

العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً