العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

فريق خالد بن حمد يرعى بطولة العالم لفنون القتال المختلطة «WSOF25»

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

03 ديسمبر 2015

رعى فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، بطولة العالم لفنون القتال المختلطة «WSOF 25» التي نظمتها منظمة بطولة العالم للقتال «World Series of Fighting» يوم الجمعة الموافق 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأميركية.

وقد أكد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن هذه الرعاية تأتي ضمن الأهداف التي وضعها في التأكيد على حضور ومشاركة البحرين بمختلف بطولات رياضة فنون القتال المختلطة، والتي تساهم في دعم مكانة المملكة على خارطة الرياضة العالمية، وتؤكد كذلك على أن البحرين دولة تهتم بمختلف الرياضات لاسيما رياضة فنون القتال المختلطة، وتهيئ الأجواء المناسبة لممارسيها من الشباب البحريني.

وأضاف أن لهذه الرعاية هدف رئيسي في الترويج لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، ويعرف كذلك بمسيرة هذا الفريق الذي يحتضن عدداً من المقاتلين المحترفين والهواة لتمثيل البحرين في المشاركات والبطولات العالمية.

وأشار خالد بن حمد إلى أنه تم فتح باب الشراكة بين فريق خالد بن حمد، فنون القتال المختلطة، ومنظمة بطولة العالم للقتال «WSOF»، لبحث سبل تطوير وارتقاء المستوى الفني للمقاتلين بالفريق من خلال مشاركتهم في مختلف البطولات التي تقيمها هذه المنظمة على مدار السنة، والذي سيكون له بالغ الأثر في وصول مقاتلي الفريق للمستوى الفني المناسب، للمشاركة بالصورة الأمثل في المشاركات القادمة.

من جانبه قال نائب رئيس منظمة بطولة العالم للقتال علي عبدالعزيز: «تفتخر منظمة بطولة العالم لفنون القتال المختلطة اليوم، بالدخول في هذه الشراكة لدعم الجهود الطموحة التي يبذلها خالد بن حمد جنباً إلى جنب لترسيخ أسس التعاون مع الرابطة العالمية لهذه الرياضة».

وأضاف «ومع هذه العلاقة الجديدة والمتميزة، سيمتلك فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، أهم الوسائل للنمو والتطور على أرضية صلبة يكون قادراً من خلالها على الانطلاق نحو المزيد من المشاركة في المنافسات الرياضية العالمية، وسيكون مصدر إلهام للمهتمين بهذه الرياضة من فئة شباب الوطن للمشاركة الفاعلة في فنون القتال المختلطة، علاوة على ذلك ستجعل البحرين مركز جذب للسياح من مختلف أنحاء العالم».

وتعتبر بطولة العالم للقتال من أشهر البطولات التي تقام على مستوى العالم لفنون القتال المختلطة، فهي عبارة عن بطولة متخصصة لتقديم الأفضل من التجارب والممارسات من خلال إشراك أفضل المقاتلين المحترفين في هذه الرياضة من مختلف أنحاء العالم، من أجل الارتقاء بها إلى أفضل المستويات العالمية لتلبي طموحات جيل الشباب الذي يبحث عن الإثارة المنضبطة وعن الرياضة التي تصقل شخصية الفرد وتزيد ثقته بنفسه.

العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً