العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

نادي البحرين للتنس يوقع اتفاقية رعاية بطولة مجموعة جناحي الاستثمارية لناشئي التنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

03 ديسمبر 2015

ضمن برامج احتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة، ينظم نادي البحرين للتنس بطولة مجموعة جناحي الاستثمارية المفتوحة لناشئي التنس خلال الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بمشاركة أكثر من 150 لاعبا ولاعبة من أبناء البحرين والمقيمين ومن دول مجلس التعاون الخليجي. وقد أقر مجلس إدارة النادي في اجتماعه الثالث عشر الذي عقد يوم الثلثاء الماضي، تنظيم البطولة للمرة الأولى هذا العام، واعتمادها كواحدة من أهم أنشطة النادي السنوية للاحتفال بالعيد لوطني المجيد.

وقد زار نادي البحرين للتنس أمس وفد من مجموعة جناحي الاستثمارية، يضم المدير التنفيذي للمجموعة مايلا ميركادو ومساعد مدير المبيعات لجنة دلمون المفقودة علي حسنين إحدى شركات مجموعة جناحي الاستثمارية، وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي لنادي البحرين للتنس حمدي عبدالجواد. وخلال الزيارة تم توقيع اتفاقية الرعاية، كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالبطولة، وتوفير كل عوامل النجاح لها. وتتضمن البطولة 6 مسابقات في الفردي للناشئين سن 12 و14 و16 و18 سنة ومسابقة فردي الآنسات، بالإضافة إلى مهرجان براعم التنس والذي يقيمه النادي يوم الجمعة 11 ديسمبر الجاري بمشاركة حوالي 100 من براعم التنس سن 8 و10 سنوات والذي يقام متوافقا مع برنامج الاتحاد الدولي للتنس Play + Stay وقد تم تجهيز كافة الأدوات والكرات الخاصة بالمهرجان.

ويدعو نادي البحرين للتنس كافة الناشئين الراغبين في المشاركة إلى تسجيل أسمائهم اليوم، إذ ستقوم اللجنة المنظمة بسحب قرعة المباريات في الساعة السادسة مساء، وبعدها يتم إعلان جداول المباريات، وللراغبين في المشاركة تسجيل أسمائهم سواء عن طريق الاتصال بنادي البحرين للتنس على هاتف 17729561 أو عن طريق البريد الإلكتروني bahrain.tennisclub@gmail.com.

العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً