العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ

الجياد المرشحة تحقق كؤوس بابكو وفندق بارس وكريدي ماكس

نظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل عصر أمس (الجمعة) السباق الخامس لهذا الموسم والذي أقيم على كؤوس شركة نفط البحرين «بابكو» وكأس شركة كردي ماكس وكأسي فندق بارس الدولي، وذلك على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير.

- وكان الشوط الأول أقيم على كأس شركة نفط البحرين «بابكو» لجياد جميع الدرجات والمبتدئات للأفراس «نتاج محلي»، واستطاعت الفرس «تشرين» ملك سمو الشيخ حمد بن عبدالله بن عيسى آل خليفة وبقيادة أندرو ايليوت تحقيق فوزها الثاني على التوالي.

- الشوط الثاني أقيم على كأس بنك شركة نفط البحرين «بابكو» للجياد المبتدئات «نتاج محلي»، وشهد مفاجأة من الحصان «سوشليت» ملك هيثم صلاح عبداللطيف وبقيادة جاكوب الذي قلب التوقعات بتفوقه على الجياد المرشحة.

- الشوط الثالث أقيم لجياد الدرجة الثالثة والرابعة والمبتدئات من خيل البحرين العربية الأصيلة «الواهو» مسافة 1400 متر والجائزة 1500 دينار وبمشاركة 6 جياد، واستطاعت الفرس المرشحة الثانية «الربدة 1558» لإسطبل الجسرة وبقيادة حسين مكي تأكيد تفوقها بتحقيق الفوز الذي كان الثاني للفرس هذا الموسم.

- الشوط الرابع يقام على كأس شركة نفط البحرين «بابكو» للجياد 3 سنوات «مستورد»، واستطاع الحصان المرشح «فينيس فيرس» لإسطبل الناصرية وبقيادة بريت دويل تأكيد جدارته بالفوز ليواصل نتائجه المميز.

- الشوط الخامس أقيم على كأس شركة كردي ماكس لجياد جميع الدرجات والمبتدئات «مستورد» مسافة 1000 متر والجائزة 2000 دينار، وتمكنت الفرس «أوتمنز بلاش» ملك فوزي ناس وبقيادة حسين مكي من خطف فوزاً لافتاً هو الثاني لها على التوالي.

- الشوط السادس أقيم على كأس فندق بارس الدولي لجياد جميع الدرجات والمبتدئات «نتاج محلي»، وتمكن الحصان «حشار» تأكيد جدارته بتحقيق فوزه الأول في مشاركته الثانية هذا الموسم.

- الشوط السابع الأخير أقيم على كأس فندق بارس الدولي لسباق التوازن «مستورد»، وشهد مفاجأة قوية بطلها الحصان «ستار سربرايز».

العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً