العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ

«الغزال» يتمسك بالصدارة... والشباب ثانياً... وسقوط أول للاتحاد والتضامن

مدينة عيسى يبقى قريباً من المقدمة... والاتفاق وقلالي دون فوز

فرض «غزال» البحرين نفسه بقوة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم خلال الجولة السادسة عندما رفض التنازل عن الصدارة بعدما حقق فوزاً ثميناً وغالياً على حساب الاتحاد بالتفوق عليه بهدفين مقابل هدف ليحتفظ بالصدارة والقمة للجولة الثانية على التوالي برصيد 13 نقطة.

وتفوق البحرين على نفسه في هذه المباراة على رغم الظروف الصعبة التي مر بها نتيجة تعرض لاعبين دفعة واحدة للاستبعاد من الملعب وإكماله المباراة بصفوف ناقصة، ولم يكن هذا الظرف حائلاً دون خروجه فائزاً بالنقاط الثلاث التي أكدت تواجده على قمة هرم لائحة الترتيب في دوري «الظل».

الاتحاد بدوره لم يستفد من تفوقه العددي وخرج يندب حظه العاثر الذي أوقعه في فخ الخسارة للمرة الأولى هذا الموسم ليتعثر ويتراجع للمركز الرابع مع إمكانية عودته من جديد ليقتحم قائمة الفرق المتقدمة لخوضه مباراة أقل من فرق البحرين والشباب.

وضرب الشباب بقوة وسجل فوزاً عريضاً وكاسحاً على حساب التضامن بستة أهداف نظيفة، ليسجل انطلاقة رائعة بتقدمه للمركز الثاني برصيد 11 نقطة وضعته على مقربة جداً من المقدمة والقمة، وربما يجد نفسه متصدراً في الجولة السابعة في حال حقق فوزه الثالث توالياً لاسيما وأن الجولة ستجمع لقاء المتصدر البحرين في لقاء قوي جداً مع النجمة.

أما التضامن فإنه وقع ضحية انتفاضة «مارونية» وخرج مهزوماً للمرة الأولى هذا الموسم ليتراجع للمركز السادس بفارق الأهداف عن مدينة عيسى الخامس الذي سجل فوزاً ثميناً ومعنوياً على حساب قلالي بأربعة أهداف مقابل هدفين ليتقدم خطوة في إطار البحث له عن مكان بين فرق المقدمة، في حين تذيل قلالي لائحة الترتيب بعدما تلقى خسارته الخامسة توالياً وبقي من دون نقاط.

العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:35 ص

      التضامن

      صحيح نادي التضامن انهزم و لكن هناك أسباب لم يذكرها الصحفي و النقص في الفريق لعدد أربعة لاعبين أساسين و هم ابراهيم خليل و المهاجم مصطفى و لكن الفريق يواصل عروضك الجيدة

    • زائر 1 | 2:40 ص

      أين البديع والاتفاق

      ليش ماتطرقت لنادي البديع والاتفاق كان من المفروض تذكر البديع يحقق فوزة الأول

اقرأ ايضاً