العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ

اتحاد اليد يتعاقد مع المدرب الإسباني فيرناندو

تعاقد الاتحاد البحريني لكرة اليد مع المدرب الإسباني فيرناندو لقيادة المنتخب الأول للرجال للاستحقاقات الخارجية القادمة بدءًا بالتصفيات الآسيوية السابعة عشرة والتي ستقام منتصف الشهر المقبل على أرض المملكة.

ووصل المدرب فيرناندو أرض المملكة فجر أمس (الجمعة) وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد إسماعيل باقر للاجتماع المباشر معه وتوقيع تفاصيل العقد المشترك وفقاً لما تم الاتفاق عليه مسبقاً.

وسيلتقي المدرب الاسباني مساء اليوم برئيس اتحاد اليد علي عيسى وكذلك الجهازين الإداري والفني لمناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بالمنتخب وبرنامج الإعداد، كما سيطلع على عدد من مباريات المنتخب في الفترة الأخيرة للتعرف على أسلوب الفريق وإمكانات اللاعبين، على أن يبدأ مهمة استلام المنتخب يوم غد (الأحد) في أول مهمة ميدانية له في العمل.

ويبلغ فيرناندو من العمر 47 عاماً امتلك من خلالها خبرة تدريبية جيدة خلال عمله كمساعد لمدرب منتخب اسبانيا في كأس العالم قبل الأخيرة، كما درب العديد من الأندية والفرق الاسبانية ومنها منتخب الشباب ومنتخب الناشئين في كأس العالم الثانية التي أقيمت بمملكة البحرين 2007، وكان لاعباً سابقاً في نادي برشلونة الاسباني لسنوات عدة.

ودخل اتحاد اليد في مفاضلة سابقة مع العديد من المدربين الأوربيين لقيادة المنتخب وبناء على السير الذاتية لهم تم الاستقرار على المدرب الاسباني، بعد الاستئناس بآراء عدد من المدربين المعروفين على المستوى العالمي لكرة اليد.

العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:08 ص

      بالتوفيق

      للكتيبة الحمراء
      جهزوا روحكم ياجمهور لكأس آسيا نبغي جمهور قوي في كل المباريات
      نبغي جمهور عالمي ومرعب

    • زائر 1 | 1:15 ص

      التذكره جاهزه علي طريق مجك ومن سبقوهم

      مستوى فرق كرة اليد بدا في الانحدار والانديه الصغيره تلعب لاداء الواجب فقط وليس للمنافسه وليس هناك روافد شبابيه بمواهب مميزه قادمه من الفآت وآخر المطاف لاجديد والاعبين الاساسيين اما حمدوه اوعلووه وهم ليس في قمة عطاؤهم بسبب الاصابات والتقدم في السن واسلوبهم وقدراتهم معروفه وبهذه المعطيات المدرب سيفشل لامحال نرجو من الاتحاد ان يركز علي بناء لعبة كرة اليد من جديد وبطريقه علميه والتركيز علي دعم الانديه المنتجه وليس المستهلكه وعندها سننافس حتى بالمدرب الوطني

    • زائر 3 زائر 1 | 4:12 ص

      ما تمللتون؟

      بسكم تحلطم... سنين و فريقين مسيطرين على اللعبه... بل هو الحال منذ بدايه اللعبه في البحرين... ولولا هل فريقين لما تحقق لاسم الوطن اي بطوله

اقرأ ايضاً