العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ

الأهلي يصطدم بالنويدرات... والنجمة يواجه الحالة

تقام اليوم مباراتان مهمتان في الجولة الثانية من الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا الحالة والنجمة عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة قوية بين الأهلي والنويدرات عند الساعة 7:45 مساء على صدارة السداسي، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتقام الدورة السداسية من دورين وتتأهل الفرق الأربعة الأولى فيها إلى المربع الذهبي.

في المباراة الأولى فإن فريقي النجمة والحالة يدركان تماما أن خسارتهما في المباراة الأولى تجعل من المباراة الثانية لهما اليوم في غاية الأهمية، إذ إن خسارة ثانية على التوالي ستعقد مهمة الخاسر، وكذلك ستجعله في مؤخرة ترتيب الفرق.

الحالة يقوده المدرب الوطني أحمد جان والذي يعلم تماما أن فريقه خسر الموسم الماضي التأهل للمربع لحساب النجمة والنويدرات وهو سيبحث لذلك على اللعب بكامل قوته في مباراة الليلة من خلال التعويل على محترفه الأميركي جيرال ديفيدز إلى جانب كل من ياسر بونفور وأحمد جمال وعلي جعفر وحسين سلمان وأحمد علي حسين وحسن القراشي وأيوب نجف وبقية لاعبي الفريق.

في الجانب الآخر، فإن فريق النجمة الذي لم يظهر بمستواه المعهود ضد النويدرات سيبحث عن تعديل وضعه واظهار أفضل ما لديه بالتعويل على لاعبيه المحليين وتحديدا قاسم حسن ومحمد حسين «حلوم» وفضل الله حبيل ومحمد بوعلاي ومحترفه الأميركي جمال جونسون، إضافة إلى المخضرم حسين تقي والبديل الناجح محمد البوسطة وعلي حميد وبقية لاعبي الفريق.

الأهلي - النويدرات

أما اللقاء الثاني مساء اليوم فإنه لقاء الصدارة بين الفائزين في الجولة الأولى، إذ يسعى الأهلي إلى مواصلة نجاحاته في حين يبحث النويدرات عن فوز على فريق منافس يضع من خلاله قدمه في المربع.

الأهلي بقيادة الصربي ديغان ميهاتوفيتش سيتمكن بشكل قريب أن يتعرف على إمكانات محترفه الكرواتي برونو ساندوف الذي ظهر بشكل جيد ضد المحرق، ولكنه سيكون أمام اختبار اقوى اليوم في مواجهة محترف النويدرات العاجي هيرفي لاميزانا.

النويدرات بقيادة الذهبي عقيل ميلاد حقق فوزا عريضا على النجمة بعد عودته من معسكر تركيا، ولذلك فإن مباراة اليوم ستشكل اختبارا حقيقيا لقدرات الفريق التنافسية.

العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:07 ص

      اهلاوي

      كل التوفيق الى الاهلي وان شاء الله المحترف يقدم مباراه جيده .. 100% ماراح تنقل المباراة لانه شي متوقع منكم قناتين راح تعرضون لينه مباراه كرة القدم فيفضل تسكرون القناه الثانيه

اقرأ ايضاً