العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ

اليوم لقاءان في افتتاح ثالث جولات دوري الطائرة

تنطلق اليوم عند الساعة (6) مساءً الجولة الثالثة من منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة؛ وذلك بإقامة مباراة نادي النجمة مع منافسه النبيه صالح، على أن يتبعها مباشرةً مواجهة النادي الأهلي مع نادي البسيتين، إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية هاتين المباراتين.

في اللقاء الأول بأمسية اليوم، سيحاول فيه النجمة استعادة نغمة الانتصارات التي فقدها في الجولة الماضية بعد خسارته من داركليب، إذ يملك النجماوية (3) نقاط في رصيدهم بعد فوزهم على المحرق في الجولة الأولى. في حين أن النبيه صالح سيسعى إلى تحقيق أول انتصاراته في الدوري وخصوصاً أنه خسر أول مباراتين له في الدوري أمام داركليب والأهلي على التوالي.

على الورق يملك النجمة الأفضلية، وهي التي حققها أيضاً في البطولة التنشيطية عندما انتصر على منافسه بثلاثية نظيفة. لكن من يدري ماذا يُخبئ رفاق علي مرهون في هذه المواجهة.

الأهلي × البسيتين

اللقاء الثاني بالأمسية، سيسعى فيه الأهلي لمواصلة حصد النقاط وهذه المرة مع أداء قوي وممتع، لأن هذه المباراة ستشهد عودة ناصر عنان لتمثيل «طائرة النسور» بعدما غاب عند المباريات السبع الماضية لفريقه بسبب الإيقاف الذي صدر بحقه من قبل اتحاد الطائرة.

أما البسيتين، والذي استعاد خدمات صانع ألعابه حسين الحايكي في المواجهة الماضية ضد بني جمرة، فيعي تماما أن هذه المباراة ستكون صعبة جداً، لأنها أمام أبطال الدوري في الموسمين الماضيين، لهذا قد يبحث رفاق «أحمد مشرف» عن تقديم مستوى فني طيب ولم لا إحراج المنافس الذي سيلعب بصفوف مكتملة بلقاء اليوم.

هذا، ومن المتوقع أن يلعب مدرب الأهلي خالد بلعيد بتشكيلة مكونة من: علي حبيب في الإعداد، وناصر صالح عنان مع ألفيس في مركز (4)، على أن يشغل ميرزا عبدالله وعلي الصيرفي مركز (3)، ومحمد عنان (أمين محمد) مركز (2)، واللاعب الحر عيسى علي.

أما مدرب البسيتين هشام داوود، فإنه سيلعب بذات التشكيل الذي حقق له الانتصار في الجولة الماضية، إذ سيكون حسين الحايكي بصناعة الألعاب، وأحمد جواد مع عبدالرحمن مؤمن في مركز (3)، على أن يشغل فلاديمير مع يوسف المالود مركز (4)، وأحمد مشرف سيكون بمركز (2)، واللاعب الحر عبدالله عبدالإله.

العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:01 م

      ان كنتم منصفين.

      امس الجمعه بثت القناة الرياضيه البحرينيه (ثلاث )مباريات الدور لكرة القدم على الهواء مباشره. فعل يعم العدل والمساواة بين جميع الرياضات وتنقل قنواتنا الرياضيه هذا المساء مباريات الطائرة مباشرة كما فعلت أمس للقدم؟ارجوا ذلك من المسؤلين.

اقرأ ايضاً