العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ

«زين» يتطلع إلى تحقيق لقبي كأس ودوري البنوك والمؤسسات المصرفية

محمود حسن يشيد بدعم الإدارة ودور الجهاز الفني والإداري

أشاد محمود حسن إسماعيل قائد وكابتن فريق «زين» للصالات بدعم مجلس الإدارة المستمر برئاسة محمد زين العابدين ودور الجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين بعد تأهل الفريق لنهائي كأس دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة قدم الصالات وتأهله لدور الثمانية للبطولة أيضا، وأضاف إن فريق «زين» يتطلع إلى تحقيق الثنائية «بطولة الكأس والدوري» وخاصة أن الفريق يمتلك نخبة من النجوم مثل لاعب منتخب البحرين الوطني للصالات جسام صالح ومحمد السندي (موشي)، بالإضافة إلى دعم ومؤازرة مجلس الإدارة.

وأضاف الكابتن محمود أن الفريق نجح في بدء المسابقتين باللعب بطريقة رائعة وخطف الفوز من أمام فرق لها تاريخها الكروي التنافسي، وأمام الفريق الكثير لتقديمه في المباريات المقبلة، وعلى اللاعبين أن يدركوا حقيقة أن المسابقة ليست حكرا على فريق دون آخر، في ظل تقارب المستويات بين الفرق، مؤكدا أن ما وصل إليه الفريق حتى هذه اللحظة جاء بالإصرار والمثابرة، إذ بدأ مشواره في دور الـ16 لمسابقة الكأس بالفوز بالركلات الترجيحية 6 - 5 على فريق «كيه بي ام جي» بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3 - 3.

وفي دور الثمانية فاز علي فريق «ميناتيليكوم» بهدفين لهدف وفي الدور قبل النهائي فاز على فريق «بي اي اس بي» بهدف مقابل لاشيء ليتأهل للنهائي ومقابلة فريق بنك الأهلي المتحد.

وفي مسابقة الدوري فاز في مباراته الأولى على فريق «بي اي اس بي» 5 - 2. وفاز في مباراته الثاني على فريق «اي اند واي» 6 - 2. وتأهل لدور الثمانية.

العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً