العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ

نصف نهائي بطولة TFA للأشبال والناشئين ينطلق اليوم

تستأنف اليوم (السبت) مباريات بطولة TFA للأشبال والناشئين التي تنظمها أكاديمية كرة القدم، إذ ستقام بدءا من الساعة الرابعة من مساء اليوم مباريات الدور نصف النهائي لفئتي تحت 11 سنة وتحت 15 سنة، وذلك على ملاعب الأكاديمية بمنطقة سار.

في منافسات تحت 11 سنة يستكمل اليوم الدور التمهيدي بإقامة 4 مباريات، إذ يلتقي فريق فالكاو مع إيدير وزيكو مع كيفين كيغن وزيكو مع إيدير وكيفن كيغن مع دييغو مارادونا، ويتبع ذلك إقامة مباراتي الدور نصف النهائي للمسابقة، يذكر أن فريقي بلاتيني وزيدان أكدا تأهلهما إلى نصف النهائي مع ختام مبارياتهما في اليوم الأول للبطولة، حيث تصدر بلاتيني المجموعة الأولى فيما حل فريق زيدان في المركز الثاني، وسينتظران الفريقين المتأهلين عن المجموعة الثانية.

وضمن منافسات مسابقة تحت 15 سنة، تقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي، إذ يلتقي في الأولى فريق روماريو مع فريق بويول، وتقام المباراة عند الساعة الخامسة مساء، وتليها في الساعة الخامسة والنصف المباراة الثانية في هذا الدور وستجمع بين فريقي تيم 8- مع إنفيكتوس.

وستختتم منافسات البطولة يوم الجمعة 11 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، إذ ستقام المباريات النهائية لفئات البطولة الثلاث، والتي تحدد فيها حتى الآن طرفا المباراة النهائية لفئة تحت 17 سنة والتي ستجمع بين فريقي زيكو ومارادونا.

العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً