العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

شركة الرفاع فيوز تبدأ بيع فلل حي الحدائق

بدعم من بنك البحرين الوطني

عبدالرزاق القاسم - ياسر الراعي
عبدالرزاق القاسم - ياسر الراعي

الوسط - المحرر الاقتصادي 

05 ديسمبر 2015

قالت شركة الرفاع فيوز وبنك البحرين الوطني في بيان، أن شركة الرفاع فيوز بدأت عملية بيع الفلل في حي الحدائق بمجمع الرفاع فيوز.

وأكد البيان أن الشركة قد تلقت طلبات شراء لعدد من فلل حي الحدائق وأن قسم المبيعات قد أنجز عدداً منها.

وقال نص البيان: «بداية تقدم العضو المنتدب في شركة الرفاع فيوز ياسر عبدالرحمن الراعي بالشكر الجزيل لبنك البحرين الوطني على الدعم القوي الذي تم بذله من أجل استكمال المشروع وذلك من أجل مصلحة الجميع. كما أشاد الراعي بالجهود الكبيرة التي بذلها الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك البحرين الوطني، عبد الرزاق القاسم في تقديم البنك جميع التسهيلات للتوصل إلى هذا الاتفاق».

وبهذه المناسبة، يقدم أعضاء اللجنة القائمة على تنفيذ خطة استكمال مشروع الرفاع فيوز جزيل الشكر والتقدير إلى نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للإعمار والبنية التحتية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على تفهمهم ودعمهم لخطة العمل التي تقدمت بها الشركة والأطراف المعنيّة، وسرعة البت فيها من قبل اللجنة لبدء تنفيذ خطة العمل من أجل استكمال المرحلة الأخيرة من هذا المشروع الحيوي لخدمة القطاع العقاري في مملكة البحرين وتعزيز الثقة بهذا الجانب.

وصرح العضو المنتدب في شركة الرفاع فيوز ياسر الراعي عن استكمال كافة الإجراءات مع قبل جميع الأطراف المشاركة في استكمال المرحلة النهائية من مشروع مجمع الرفاع فيوز السكني بالمحافظة الجنوبية.

وأشار الراعي إلى أن خطة العمل التي توصلت إليها الشركة مع بنك البحرين الوطني والأطراف الأخرى ستضمن استرداد جزء من مستحقات الدائنين خلال الفترة المقبلة، مضيفاً أن هذه الخطة تعتبر مشاركة فعّالة من قبل البنك وبصفته الدائن المضمون الوحيد إلى جانب مساهمة التمويل الذاتي من قبل المقاولين المشرفين على استكمال بناء ما مجموعه 212 فيلا في حي الحدائق، وهم شركة بولايديس المسئولة عن بناء 61 فيلا، وشركة بروجيكتس المسئولة عن بناء 78 فيلا، وشركة سيبرس سيباركو تابت جي في المسئولة عن بناء 73 فيلا. إلى جانب تعيين شركة عادل أحمدي وشركاه مهندساً استشارياً على أعمال بناء هذه الفلل.

ومن جهته عبّر الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك البحرين الوطني عبدالرزاق القاسم عن سعادته بالخطوات التنفيذية التي أقبلت عليها شركة الرفاع فيوز من أجل استكمال بناء فلل المشروع، مؤكداً التزام بنك البحرين الوطني بدعم هذا المشروع الحيوي وتجنّب تعريض ملاك المشروع لأية مخاطر.

وأشاد عبدالرزاق القاسم بمجمع الرفاع فيوز السكني باعتباره نموذجاً يحتذى به في كافة المشاريع العقارية المماثلة في مملكة البحرين. وأضاف أنه على الرغم من كون بنك البحرين الوطني الدائن المضمون الوحيد، إلا أنه يسعى لبذل كل الجهود للتوصل إلى خطة العمل هذه من أجل استكمال المشروع بالدرجة الأولى واسترداد الديون، وكذلك تمكين الدائنين الآخرين من استرداد حصة كبيرة من ديونهم.

وحول أهمية مجمع الرفاع فيوز السكني قال الراعي إن هذا المجمع الذي يضم 1056 فيلا يعتبر أول مجمع جولف سكني في مملكة البحرين، ويمتلك مقومات نجاح كثيرة منها موقعه الاستراتيجي، المساحات الخضراء الواسعة وما يضمّه من منشآت خدمية وتجارية وترفيهية وسياحية منها نادي الجولف الملكي ونادي الريف الملكي ومدرسة الرفاع فيوز الدولية وأكاديمية جي سي للتنس وأكاديمية الرفاع فيوز لكرة القدم ومجمع الرفاع بالمز التجاري الذي يشتمل على محلات بيع التجزئة وعدد من المطاعم.

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً