العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

الرفاع والمحرق يضمنان التأهل للمرحلة الثانية من دوري الناشئين الكروي

ضمن الرفاع والمحرق عبورهما للمرحلة الثانية من دوري الناشئين لكرة القدم بعد مواصلتهما عروضهما القوية وانتصاراتهما ضمن المجموعة الثانية، في حين تصدر الشباب فرق المجموعة الأولى مستثمراً غياب المتصدر السابق الاتفاق عن مباريات الجولة السابعة.

وجاءت نتائج الجولة لتزيد الغموض حول المتأهلين عن المجموعة الأولى التي تصدرها الشباب بعد فوزه على حساب الأهلي بثلاثية نظيفة جاءت بأقدام المتألق جاسم محمد خليل، ورفع الشباب رصيده إلى 11 نقطة متقدماً على النجمة بفارق الأهداف فقط مع تفوقه بمباراة، ويملك النجمة فرصة التقدم على الشباب كونه لعب مباريات أقل، وكان النجمة خرج بفوز ثمين على الاتحاد بهدف دون مقابل بعد مباراة مثيرة منح خلالها محمد عادل الفوز للنجمة بتسجيله هدف المباراة الوحيد.

واستعاد البسيتين توازنه بعد 3 هزائم أرجعته للمراكز الأخيرة، وجدد البسيتين آماله بالتأهل بعد فوزه الثمين على المنامة بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المنامة الذي تراجع للمركز الخامس، وبالمثل حقق المالكية فوزاً ثميناً وغالياً على حساب مدينة عيسى بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 9 نقاط متقدماً للمركز الرابع مجدداً آماله بالتأهل للمحافظة على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي.

الرفاع يهزم جاره

وحقق الرفاع فوزاً مستحقاً على حساب جاره الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة ضامناً بها التأهل للمرحلة الثانية وصدارة المجموعة الثانية، والانتصار الرفاعي هو السادس توالياً، وفي المقابل وعلى رغم خسارة الرفاع الشرقي إلا أنه بقي ثالثاً برصيد 13 نقطة وهو في وضعية جيدة للتأهل للمرحلة الثانية، وسجل أهداف «السماوي» عبدالله عبدالرحيم وعدنان فواز وصالح أحمد.

واستعاد المحرق نغمة الانتصارات بعد تجاوزه عقبة البحرين بالتفوق عليه بثلاثة أهداف لهدف سجلها علي عبدالحسين «هاتريك»، ورفع المحرق رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني وضمن بها التأهل لمرحلة اللقب.

وقفز الحالة للمركز الرابع على لائحة الترتيب بعد فوزه الثمين على التضامن بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، فيما بقي الخاسر على نقاطه الـ4 السابقة، وواصل الحد تقدمه في هذه المجموعة بعد فوزه على جاره قلالي بهدفين نظيفين جاءا عن طريق إبراهيم خليل وراشد الدوسري ورفع الحد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، فيما ظل رصيد قلالي عند 6 نقاط متراجعاً للمركز السادس.

وفي آخر المباريات لهذه المجموعة خرج سترة والبديع بتعادل عادل بهدف لمثله، وتقدم سترة بهدف عن طريق محمد عادل في الشوط الأول، وأدرك البديع التعادل عن طريق عبدالله عارف في الشوط الثاني، لتبقى آمال الفريقين بالتأهل للمرحلة الثانية قائمة عطفاً على رصيد النقاط المتقاربة بين الفرق.

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً