العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

مدرب لياقة إسباني في الطريق ودعوة لبطولة في تونس

طلب مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد الجديد الإسباني فريناندو باربيتو تأجيل انطلاقة تدريبات المنتخب الوطني 24 ساعة إذا كان مقرراً أن تنطلق أمس (السبت) إلى اليوم من أجل أخذ وقت أكثر للتعرف على المنتخب الوطني من الناحية الفنية من خلال الاطلاع على أشرطة مباريات المنتخب الأخيرة في الدورة الخليجية والتصفيات الأولمبية.

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن مدرباً متخصصاً للإعداد البدني سيأتي من إسبانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الإشراف على إعداد المنتخب بدنياً لتصفيات كأس العالم، وهو بتوصية مدرب المدرب الإسباني باربيتو.

وتلقى اتحاد اليد دعوة رسمية من الاتحاد التونسي للمشاركة في بطولة ودية نهاية ديسمبر/ كانون الأول الجاري يشارك فيها المنتخب السعودي بالإضافة إلى بطل إفريقيا المنتخب التونسي، ويتوقع أن يعتذر الاتحاد عن المشاركة إذا ما حصل على فرصة إقامة معسكر متكامل في أوروبا بحسب ما هو مخطط له سابقاً.

وكان اتحاد اليد قد أعطى الضوء الأخضر للاتحاد المصري لاعتماد مشاركة المنتخب في بطولة ودية ستقام في القاهرة في الفترة بين 7 و11 يناير/ كانون الثاني المقبل يشارك فيها كوريا الجنوبية وعمان أيضاً، كما سيلتقي منتخبنا الوطني بـ «الفراعنة» مباراة إضافية قد تكون قبل انطلاقة البطولة.

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً