العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

أم الحصم يحقق أول فوز في التنشيطية على حساب منتخب الشباب

الشباب يلتقي الدير اليوم في مواجهة متكافئة

حقق أم الحصم أول فوز له في منافسات الدورة التنشيطية لكرة اليد وذلك على حساب منتخبنا الوطني للشباب بنتيجة 37-26، وانتهى الشوط الأول لصالحه أيضاً بنتيجة 18-11. ولحساب الجولة الثالثة أيضاً يلتقي اليوم الشباب بالدير على صالة اتحاد اليد في الخامسة مساء.

وقدم أم الحصم والمنتخب مباراة متوسطة المستوى، أم الحصم الأكثر تنظيماً والمنتخب مال أداؤه إلى العشوائية في الشق الهجومي تحديداً كما كان مفككاً في الدفاع وغير قادر على إيقاف سعود عبدالرحمن وعلي المولاني الأبرز في أم الحصم.

وبالعودة لأحداث المباراة، بدأ الفريقان في الدفاع بطريقة 6/صفر، وحملت البداية أفضلية واضحة لأم الحصم الذي تقدم بنتيجة 5-1 مع حلول الدقيقة 7 بالدفاع القوي والهجوم الخاطف.

وتحسنت الوضعية الهجومية للمنتخب بفضل تصويبات حسن عيسى من الخط الخلفي واختراقات السيد علي طالب ولكن المنتخب فشل في إيقاف أم الحصم عن التسجيل في الهجوم المنظم من خلال عيسى المشاخيل على الدائرة وتصويبات سعود عبد الرحمن، وتحولت النتيجة لـ 14-8 مع الدقيقة 20.

ووسط تألق الحارسين محمد عباس في أم الحصم ويوسف جعفر تراجع معدل التسجيل في الدقائق المتبقية بالأخص محمد عباس الذي اختبر كثيراً في المواجهات المباشرة؛ وانتهى الشوط بنتيجة 18-11.

واستغل أم الحصم أخطاء المنتخب الهجومية ووسع الفارق لـ 10 أهداف 22-12 مع الدقيقة 5 في الهجوم الخاطف، وتحولت النتيجة بعد ذلك لـ 27-17 مع الدقيقة 15 وسط عشوائية في أداء المنتخب هجوماً.

وانتهت المباراة فيما بعد بنتيجة 37-26 لأم الحصم من دون أي تغيرات تذكر. أدارها السيد محمد باقر والسيد حسن المحافظة.

دوري الناشئين

وتقام اليوم (الأحد) 3 مباريات في دوري الناشئين لحساب الجولة الخامسة، فيلتقي باربار بسماهيج في الخامسة على صالة باربار، وفي التوقيت ذاته يستضيف توبلي التضامن وكذلك الشباب يستضيف الاتفاق.

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً