العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

الاتحادات الرياضية على موعد اليوم مع لقاء اللجنة الأولمبية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

05 ديسمبر 2015

تحتضن قاعة الاجتماعات الكبرى باستاد البحرين الوطني في السادسة من مساء اليوم (الأحد) الاجتماع المهم الذي تلتقي فيه اللجنة الأولمبية البحرينية بالاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلتها وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة المرتبطة بالشئون الإدارية والمالية والتنظيمية.

وقد وجهت دائرة الشئون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية الدعوة إلى جميع الاتحادات الرياضية المعنية مشددة على أهمية الحضور نظراً لأهمية الموضوعات المدرجة على جدول أعمال هذا الاجتماع.

وفي هذا الصدد، أشار القائم بأعمال المدير التنفيذي لدائرة الشئون الرياضية عبدالجليل أسد إلى أن أهمية هذا الاجتماع تكمن في أهمية الموضوعات المطروحة للنقاش وتبادل الآراء ووجهات النظر ومن بين هذه الموضوعات التأمين الصحي للاعبين وتقديم عرض مختصر عن اللائحة الموحدة لشئون التدريب والمدربين ومشروع معايير توزيع الموازنة للعام 2016 بالإضافة إلى عرض تصور عن التقريرين المالي والإداري للعام 2015 بحيث يتم تقديمهما خلال شهري مارس/ آذار وأبريل/ نيسان المقبلين كما سيتم عرض مقترح مواعيد اجتماعات الاتحادات الرياضية المنتخبة خلال شهري سبتمبر/ أيلول وأكتوبر/ تشرين الأول المقبلين.

وأعرب أسد عن شكره وتقديره لجميع الاتحادات الرياضية لما تبديه من تعاون مع اللجنة الأولمبية متمنياً أن يحقق هذا الاجتماع كل أهدافه المرجوة.

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً