العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

بعد حرمان المحرق... الرفاع يعتذر عن أبطال آسيا

بعدما خاطبه اتحاد الكرة ليكون بديلاً

اعتذر نادي الرفاع عن مشاركة فريقه الأول لكرة القدم في الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة لموسم 2015/ 2016 وذلك بعدما تمت مخاطبته بذلك من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأوضح نادي الرفاع أنه تلقى خطاباً من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم بشأن رغبة النادي في المشاركة في دوري أبطال آسيا، إذ أبدى مجلس إدارة النادي اعتذاره عن هذه المشاركة أو أي مشاركة خارجية أخرى في الموسم الحالي والتركيز على البطولات المحلية.

وجاءت هذه الخطوة من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم بعدما رفض الاتحاد الآسيوي اعتماد مشاركة نادي المحرق في دوري أبطال آسيا بسبب عدم استيفائه معايير المشاركة وبالتالي تمت مخاطبة الرفاع بديلاً وخصوصاً أنه أول نادٍ بحريني حصل على رخصة المشاركة في هذه البطولة، وسبق له خوض الأدوار التمهيدية لدوري أبطال آسيا في النسخة قبل الماضية لكنه لم ينجح في تجاوزها.

وبعد عدم اعتماد مشاركة المحرق في دوري أبطال آسيا تحولت مشاركته إلى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بجانب الممثل الآخر للكرة البحرينية فريق الحد الذي سيخوض الدور التمهيدي لكأس الاتحاد عبر مباراتين مع فريق لي تيك الباكستاني في فبراير/ شباط المقبل ويتأهل الفائز منهما للعب ضمن دور المجموعات.

العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً