العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

اليوم 9 لقاءات بدوري الشباب الكروي أبرزها المنامة والمحرق

أكد المحرق صدارته لفرق المجموعة الأولى من دوري الأشبال لكرة القدم بعد عبوره خصمه الرفاع بخمسة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل بهدف لمثله، والفوز العريض للمحرق أكد به صدارته برصيد 18 نقطة وضمن العبور للمرحلة الثانية من المسابقة، في حين لم تؤثر الخسارة في موقف الرفاع وتأهله أيضاً على رغم تجمد رصيده عند 15 نقطة في وصافة الترتيب، وسجل أهداف المحرق ياسين بن منصور هدفين وهدف لكل من محمد فارس وعمر صابر وهشام الشامسي.

وخرج البسيتين بتعادل جديد مع مدينة عيسى بهدفين لمثلهما ليحصد كل منهما نقطة، إذ ارتفع رصيد البسيتين إلى 11 نقطة في المركز الثالث ومدينة عيسى 5 نقاط، وحقق الحالة فوزه الأول في المسابقة على حساب البحرين بخمسة أهداف لهدفين.

وفي آخر مباريات المجموعة تعادل سترة والمنامة بهدفين لمثلهما سجل لسترة حسين علي وحسين السندي، وللمنامة علي خالد وعبدالرحمن السيد، وارتفع رصيد سترة إلى 10 نقاط في المركز الرابع، والمنامة 9 نقاط في المركز الخامس.

المجموعة الثانية

واصل المالكية والاتحاد صدارتهما لفرق المجموعة الثانية بعدما حققا فوزين متوقعين وسهلين على النجمة والتضامن، فوز المالكية جاء برباعية نظيفة جاءت عن طريق محمد كاظم ثلاثية «هاتريك» وهدف إلى حسين شاكر، ورفع المالكية رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن الاتحاد الذي حقق الفوز على التضامن بثلاثية نظيفة، وضمن المالكية والاتحاد التأهل والعبور للمرحلة الثانية.

وبالمثل ضمن الشباب لحد بعيد عبوره وتأهله للمرحلة الثانية بعد فوزه على الأهلي بستة أهداف مقابل هدف، ورفع الشباب رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث، فيما حقق الاتفاق فوزاً مستحقاً على الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف الفائز حسين فايز هدفين وهدف إلى سيد عدنان، ورفع الاتفاق رصيده إلى 13 نقطة، فيما ظل رصيد الرفاع الشرقي على 9 نقاط، وفي آخر المباريات خرج قلالي والبديع بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها، ورفع قلالي رصيده إلى 8 نقاط محافظاً على سجله خالياً من الخسائر، فيما حصد البديع النقطة الخامسة.

9 لقاءات بدوري الشباب

وتقام اليوم عند الساعة 6.00 مساءً مباريات الجولة السادسة من دوري الشباب، إذ يلتقي في المجموعة الأولى في مواجهة بارزة وقوية المنامة المتصدر «12 نقطة» مع ملاحقه المحرق «10 نقاط» على ملعب نادي قلالي، وهي مواجهة ربما تحدد ملامح الصدارة في هذه المجموعة.

ويلعب الحد «8 نقاط» مع الرفاع الشرقي «7 نقاط» على ملعب نادي البحرين في مباراة قوية، في حين يلعب الأهلي «9 نقاط» مع التضامن «7 نقاط» على ملعب نادي النجمة، وأخيراً يلعب سترة «4 نقاط» والبديع «بدون نقاط» على ملعب نادي الرفاع.

وضمن المجموعة الثانية تبرز مواجهة المالكية والرفاع وهما يملكان ذات الرصيد «9 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، ويلعب المتصدر قلالي «15 نقطة» مع الاتحاد «7 نقاط» على ملعب نادي البسيتين، ويطمح قلالي لتحقيق فوزه السادس توالياً ولضمان تواجده في المرحلة الثانية.

ويلعب الشباب المتراجع «6 نقاط» مع الحالة «بدون نقاط» على الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة في مواجهة سهلة للأول الساعي لتعديل وترتيب أوضاعه بعد تغيير مدربه، ويخوض النجمة ومدينة عيسى مواجهتهما على ملعب النادي الأهلي وكلاهما يطمحان للفوز لتساويهما في الرصيد «6 نقاط»، وأخيراً يلعب الاتفاق «7 نقاط» مع البحرين «9 نقاط» على ملعب نادي مدينة عيسى.

العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً