العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

فريق خالد بن حمد يشارك في بطولة «TUF22 ... UFC»

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

06 ديسمبر 2015

يشارك فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين لتمثيل البحرين في نهائيات بطولة القتال النهائي «TUF 22»، التي ستستضيف منافسات مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأميركية يوم 11 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وفي هذا الصدد، أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن المشاركة في هذه البطولة فرصة للتأكيد على حضور البحرين في هذه الرياضة العالمية، التي تلقى متابعة واسعة وكبيرة من قبل مختلف المنظمات الدولية الخاصة برياضة فنون القتال المختلطة، وكذلك الشركات العالمية الرائدة في مجال الإعلام والتسويق.

وأضاف أن اختيار منظمة بطولة القتال النهائي لمشاركة البحرين في النزال الرئيسي للنهائيات، يدعو للفخر والاعتزاز باعتراف أحد أكبر المنظمات العالمية بما حققته المملكة ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة من حضور قوي بمختلف البطولات الدولية ونتائج وإنجازات في وقت قياسي.

وأشار خالد بن حمد إلى أن البحرين وبفضل الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لقطاع الشباب والرياضة، استطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات الرياضية بمختلف المشاركات الرياضية.

وأوضح أن البحرين استطاعت بفضل الجهود المتميزة من قبل ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن تخطو خطوات واضحة في تطوير هذا القطاع الحيوي، الذي يخدم شريحة واسعة من الشباب البحريني، من أجل تحقيق الأرقام والنتائج المتميزة على صعيد المشاركات الخارجية.

وبيّن خالد بن حمد أن المشاركة في نهائيات بطولة القتال النهائي UFC، فرصة سانحة لدعم مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، والذي يعتبر هدفاً من الأهداف التي وضعها، والذي يسهم كذلك في الترويج لما تشهده الرياضة البحرينية من تطور وتقدم، والذي ظهر جلياً في الإنجازات الرياضية التي حققتها المملكة في العديد من المشاركات.

متمنياً كل التوفيق والنجاح للمقاتل فرانكي إدجار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين في هذه المشاركة، لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجلات الإنجازات التي حققتها رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية في مختلف البطولات.

فريق خالد بن حمد يشارك بالمقاتل فرانكي إدجار

وسيشارك فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين بالمقاتل المحترف فرانكي إدجار، وذلك في النزال الرئيسي للبطولة والذي يجمعه بالمقاتل الأميركي تشاد إدوارد مانديس.

ويعتبر المقاتل المحترف فرانكي إدجار أحد أبرز المقاتلين على المستوى العالمي برياضة فنون القتال المختلطة.

ولد المقاتل إدجار البالغ من العمر 33 عاماً في مدينة نيوجرسي بالولايات المتحدة الأميركية، يبلغ طوله 168 سنتم ويبلغ وزنه 145 باوند. وقد انضم المقاتل إدجار حديثاً لصفوف فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين بعد تدشينه في يوليو/ تموز الماضي.

ويملك المقاتل إدجار سجلاً حافلاً بالإنجازات في رياضة فنون القتال المختلطة بواقع 19 حالة فوز وتعادل وحيد. وكان آخر نزال خاضه المقاتل إدجار يوم 16 مايو/ أيار الماضي ببطولة «UFC Fight Night 66»، أمام المقاتل يوريجا فابر، إذ نجح المقاتل إدجار من التغلب على منافسه.

نهائيات بطولة القتال النهائي «TUF22 UFC»

تعتبر نهائيات بطولة القتال النهائي «TUF22 UFC» هي نهاية موسم رياضة فنون القتال المختلطة، والتي تنظمها منظمة القتال النهائي، ويشارك فيها أبرز المقاتلين المحترفين من مختلف أنحاء العالم للمنافسة على حزام البطولة.

العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً