العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

اللجنة المنظمة تعلن تأهل ناصر بن حمد لبطولة العالم للرجل الحديدي في أستراليا

ولي العهد أناب ناصر بن حمد لتوزيع جوائز البطولة

أناب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتتويج الفائزين في منافسات بطولة الآيرون مان آخر جولات التاج الثلاثي للترايثلون وذلك بحضور النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة ووزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

وبمناسبة حفل توزيع الجوائز أكد ناصر بن حمد أن تنظيم سباق الآيرون مان جاء استمراراً لاهتمام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة وتوجيهاته بدعم الشباب البحريني في مختلف المجالات للوصول إلى النجاحات المرجوة التي تسهم في تعزيز سمعة البحرين وإمكاناتها في استضافة وتنظيم مختلف البطولات والمنافسات الرياضية رافعاً الشكر والتقدير إلى عاهل البلاد على تشريفه لختام بطولة الآيرون مان وتتويجه بالمركز الثاني الأمر الذي يضاعف المسئولية من أجل تنظيم المزيد من البطولات في المستقبل وتعزيز المكتسبات التي حققتها رياضة الترايثلون في المملكة على مختلف الأصعدة.

وأعرب ناصر بن حمد عن شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين على دعمه المتواصل للبطولة الأمر الذي يؤكد حرص الأحداث الرياضية التي تقام على المملكة وتساهم بشكل مباشر في الترويج لمملكة البحرين والإنجازات الحضارية التي تحققت في العهد الزاهر إضافة إلى إبراز ما يتمتع به شباب البحرين من قدرات تنظيمية وكوادر مؤهلة قادرة على احتضان أكبر الفعاليات الرياضية.

وأشاد ناصر بن حمد بمشاركة نخبة من أبطال العالم في بطولة الآيرون مان الأمر الذي ساهم في إثراء مسيرة البطولة من الناحية الفنية وجعل منها الأفضل على مستوى الشرق الأوسط مؤكداً أن البحرين تفتخر باحتضان هذه البطولة باعتبارها موطناً لرياضة الترايثلون في الشرق الأوسط وستعمل في المستقبل عل استقطاب المزيد من البطولات التي تؤكد مكانة البحرين على المستوى العالمي وإبراز صورتها المشرقة عند استضافة وتنظيم مختلف البطولات.

وخلال الحفل الذي أقيم في متنزه الأمير خليفة بالحد أعلن ناصر بن حمد عن تنظيم بطولة التاج الثلاثي في نسختها الثانية على أن تقام الجولة الأولى منها في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وأشار إلى أن الإعلان عن تنظيم النسخة الثانية يأتي بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها البطولة وساهمت في استقطاب عدد كبير من المتسابقين من مختلف دول العالم الأمر الذي ساهم في الترويج للبحرين على مختلف الأصعدة.

وأضاف ناصر بن حمد إلى أن التحضيرات ستبدأ من الآن للعمل على إنجاح البطولة في جولاتها الثلاثة والتعاون مع مختلف الجهات في المملكة والجهات التي ستستضيف الجولات من أجل إنجاحها.

تأهل ناصر بن حمد لبطولة العالم في أستراليا

ومن جانبها، أعلنت اللجنة المنظمة للسباق عن تأهل ناصر بن حمد إلى بطولة العالم للترايثلون والتي ستقام في كوينزلاند الأسترالية وذلك خلال شهر سبتمبر/ أيلول من العام القادم وذلك بعد النتائج الكبيرة التي حققها سموه في جولة البحرين والجولات السابقة.

تكريم الأبطال

قام ناصر بن حمد في ختام الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين بحسب الفئات العمرية المشاركة في السباق مقدماً لهم التهاني بهذا الفوز والمستويات الطيبة التي قدموها طيلة الجولات الثلاث كما قام بتقديم ميدالية ذهبية تذكارية إلى متسابقة فريق البحرين للتحمل 13 دانييلا ريف بمناسبة فوزها ببطولة التاج الثلاثي الأولى.

وحرص ناصر بن حمد وفي مبادرة منه على تكريم أفضل خمسة متسابقين بحرينيين شاركوا في السباق كما قام سموه أيضاً بتكريم أفضل خمس بحرينيات شاركن في السباق وحققن نتائج متميزة.

أكبر المشاركين 85 عاماً

حرص ناصر بن حمد على تكريم أكبر المشاركين سناً ممن شاركوا في السباق وهو الأميركي لو هولندر والبالغ من العمر (85 عاماً) إذ أعرب عن شكره إلى ناصر بن حمد على هذه اللفتة الكريمة وتكريمه بعد المشاركة في السباق.

العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً