العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

كرزكان يتفوق على ظروفه بدورة التعارف

رفع كرزكان رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات بفوزه على القريّة بهدفين مقابل هدف واحد لحساب المجموعة الثالثة لدورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة، وظل الخاسر من دون نقاط.

سجل هدفي كرزكان جعفر عيد (6) ومحمد جاسم (47)، فيما سجل هدف القرّية علي أحمد (22).

استغل جناح كرزكان جعفر عيد إحدى الهجمات وسدد كرة قوية قرب خط المرمى أدخلها مدافع القرّية محمد معتوق في مرماه بعد ست دقائق، وتعادل للقرّية علي أحمد من تمريرة ذكية لعبها له صادق عبدالعزيز خلف قلب الدفاع سددها في الزاوية البعيدة لمرمى حارس كرزكان استقرت قرب القائم الأيمن.

شهد الشوط الثاني حادثتي طرد لاعبين من كرزكان، لكن الفريق لم يتراجع، ففي الدقيقة التاسعة طُرد جعفر عيد، وقبل النهاية بسبع دقائق طُرد أمين علي لاعتدائه على علي المرزوق.

وبعد الطرد ضغط القرّية، وعمد كرزكان إلى تهدئة اللعب لامتصاص حماس منافسه، واضطر مدرب القرّية سيدهاني شبر لإخراج أفضل مهاجميه علي أحمد للإصابة (25)، وعرف كرزكان كيف يدير المباراة رغم الطرد الثاني.

وتصدر سلماباد المجموعة الرابعة مؤقتاً برصيد 7 نقاط إثر تعادله ومدينة حمد بهدفين لمثلهما، وارتفع رصيد الثاني إلى 4 نقاط، سجل هدفي مدينة حمد خالد علي (5 و25)، وسجل لسلماباد حسين زويد (54) وقائده علي أحمد (67).

تلقى سلماباد هدفاً مبكراً بعثر أوراقه بعد خمس دقائق من صافرة الحكم، وسيطر دفاع مدينة حمد على المهاجم محمد علي، فيما حاول لاعب الوسط الأيسر علي.

وافتتح التسجيل خالد علي بعد سقوط مدافع سلماباد داخل منطقة الجزاء، واستغل علي الوضع وسجل الهدف الأول، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني مستثمراً تمريرة من على قوس المنتصف وضعته مع آخر مدافع.

ارتفعت سخونة اللقاء بعد هدف سلماباد الأول وضغط لتعديل النتيجة مستفيداً من مهاجمه الصريح حسين زويد الذي تغير مركزه من الجناح الأيمن إلى قلب الهجوم، بالإضافة إلى المهاجم البديل أبوالقاسم مكي، وبرز قائد سلماباد علي أحمد في منتصف الملعب، فيما انخفض أداء مدينة حمد وتراجع للمحافظة على الفوز لكنه تفاجأ بهدف زويد الأول من تمريرة من منتصف الملعب خلف الدفاع الذي عاد لكن زويد راوغه وقلص الفارق، وصعق قائد سلماباد علي أحمد منافسه وسجل التعادل بعد أن وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء تسلمها ببراعة وسددها أرضية على يسار الحارس.

العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً