العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

الصددي يحقق المركز الثالث في ثاني جولات «السولو ريس»

في عودته لمنصات التتويج وحصد الإنجازات ومن الإمارات

تمكن المتسابق البحريني المخضرم حسن الصددي من تحقيق المركز الثالث في منافسات الجولة الثانية من بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا لـ «السولو ريس» والتي أقيمت في 4 ديسمبر/ كانون الأول الجاري بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت شعار «جولة روح الاتحاد».

وتمكن الصددي الذي يشارك ضمن فئة الـ T1 إنهاء المراحل الثلاث التي ضمت 35 كيلومتراً لكل منها في وقت بلغ 1.40.38.357 ساعة، وكان المتسابق علي مطر قد تمكن من إحراز المركز الأول في نفس الفئة منهياً السباق بزمن بلغ 1.38.22.755 ساعة والمركز الثالث ومن فئة T2 السعودي ياسر السعيدان.

وقد أعرب المتسابق البحريني المخضرم حسن الصددي عن سعادته بهذا الإنجاز الذي أكد أنه بداية لحصد العديد من الإنجازات واصفاً المنافسة بالقوية خلال المراحل الثلاث ضمن المشاركة الواسعة من نخبة من المتسابقين في عالم الراليات.

وتوجه الصددي بالشكر والامتنان الجزيلين للشيخ مروان بن راشد المعلا لإتاحة الفرصة له لهذه المشاركة وللشيخ نزار الشنفري على الدعم الذي قدمه له في هذا السباق.

وكان الصددي قد شارك في 20 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في الجولة الأولى من البطولة في نسختها الرابعة، وقد تمكن الصددي من تحقيق المركز الرابع ضمن مشاركة 25 متسابقاً.

وجاءت عودة الصددي لسباقات الراليات والجلوس خلف المقود بعد توقف دام لأكثر من 9 سنوات، إذ تأتي هذه المشاركة في بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا بدعوة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً