العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شيخة بنت عبدالعزيز المناعي، أرملة المرحوم عبدالكريم بن مجحم المناعي، ووالدة كلٍّ من: الدكتور محمد وعبدالعزيز، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الثلثاء) في الساعة 8:30 صباحاً في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال والنساء في منزل المرحوم عبدالكريم مجحم المناعي، مبنى 20 طريق 701 مجمع 207 المحرق بالقرب من مسجد شيخان بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد علي حسين بوعلي، والد كلٍّ من: إبراهيم وجاسم وسامي وخليفة وعلي وأحمد، عن عمر ناهز 94 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع شيخان الفارسي في البحير الرفاع، وللنساء في منزل ابنه رقم 2119 طريق 3749 مجمع 937 الرفاع بالقرب من مسجد شيخان ومدرسة الأندلس الابتدائية للبنات.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم أحمد عبدالله الشيخ، شقيق كلٍّ من: عيسى وخالد وعارف ويونس ومحمد، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) الساعة الثامنة صباحاً في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في بيت شقيقته منزل 336 شارع 28 مجمع 248 حالة النعيم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة علي أحمد آل عباس، زوجة الحاج إبراهيم محمد ناصر، ووالدة كلٍّ من: حسن وحسين وعلي وأحمد ومحمد ومحمود. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل عباس بمنطقة عالي، وللنساء في مأتم آل عباس للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خديجة خليل الحلواچي، والدة علي حسن أبوإدريس وحامد مكي ورضا مكي، وأخت الحاج حميد وعبدالحسين الحلواچي. تقبل التعازي للرجال في مأتم حمد بمنطقة واديان في سترة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج غانم علي ناصر الغانم، والد كلٍّ من: حسن وعبدالله وجواد وجعفر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي(ع) في منطقة الماحوز، وللنساء في مأتم أمّ البنين في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محسن أحمد محسن (من منطقة الخارجية في سترة).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً