العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

«يوسف خليل المؤيد» تقيم حفل توزيع جوائز «نيسان» للفائزين في مسابقة الموظفين

تفخر شركة يوسف خليل المؤيد، الموزع المعتمد لنيسان في مملكة البحرين بالإعلان عن حفل توزيع الجوائز المرموقة لأربع من مسابقات «نيسان» الأكثر شعبية والتي أقيمت في معرض «نيسان» مؤخراً برئاسة المدير العام لعمليات ما بعد البيع في الشرق الأوسط، جوفيندراجان سريدار، ومدير عمليات ما بعد البيع لنيسان الخليج، ديفيد غريفز، وبحضور عضو مجلس إدارة مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد، منى المؤيد.

وتم توزيع الجوائز أمس الإثنين (7 ديسمبر/ كانون الأول 2015) للاحتفال بالفائزين في المسابقات الأربع: جائزة التميز في مجال استشاري الخدمة لتقييم أعلى مستوى من مهارات خدمة الزبائن (NISAC)، جائزة التميز في خدمة الكفاءة الفنية (NISTEC)، جائزة التميز في مجال كفاءة البائعين (NISEC) وجائزة التميز في مجال كفاءة قطع غيار نيسان (NIPEC).

تم عقد حفل توزيع الجوائز في معرض نيسان بمنطقة سترة.

وكما يتضح من عنواني الجائزتين، فإن الهدف من جائزة التميز في مجال استشاري الخدمة وجائزة التميز في خدمة الكفاءة الفنية هو التحفيز والتشجيع على الالتزام بأسلوب منهجي لنيسان في خدمات الاستشارة والكفاءة الفنية، وذلك لبناء واجهة زبائنية أكثر تنظيماً والتزاماً برضا الزبون والمسئوليات الوظيفية وكذلك لتعزيز صورة «نيسان» لدى الزبون. وكما يوضح مدير العمليات الأول في «نيسان» بشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، يستر غونسلافز «تعتبر هذه المسابقات فرصة لمقارنة كفاءتنا بالنسبة للمعايير وتجار نيسان الآخرين في دول الخليج. نحن نفتخر بنجاح هذه المسابقات التي حظيت بمشاركة واسعة».

بالنسبة لجائزة التميز في كفاءة البائعين (NISEC)، فإن الهدف الرئيسي منها هو تحسين مهارات البائعين التنفيذيين، التعامل مع العميل والأسلوب المهني والاحترافي لتحفيز وتقدير البائعين التنفيذيين وتعزيز تجربة التعلم للموظفين. وتعليقاً على سعادته بالنتائج، صرح غونسلافز: «نحن سعداء بأننا تمكنا بهذه المسابقة من المساهمة بتدريب موظفينا وذلك بتحسين وخلق تجربة لا تنسى للعميل وذلك من خلال أسلوب منهجي للحصول على رضا الزبون. نحن سعداء بالإعلان عن الفائزين لهذه المسابقة وهم يوغيش، كريشنا كومار ومحيي الدين موجيبور».

أما بالنسبة لجائزة التميز لكفاءة قطع غيار نيسان (NIPEC) فقد وضح غونسلافز «أجريت المسابقة في السنوات الخمس الأخيرة لرفع الروح المعنوية وتطوير مهارات بائعي قطع غيار نيسان وتمكينهم من التفوق في نيل رضا العملاء. هذه المسابقة تمر عبر مرحلتين مختلفتين، الاختبار التحريري، لاختبار مهاراتي تحديد قطع الغيار وتشغيلها إضافة إلى المعرفة الفنية. أما المرحلة الثانية فيتم فيها اختبار مهارات التعامل مع الزبائن مثل التواصل، التعامل عبر الهاتف، تحديد الطلب والمتابعة».

يذكر أن أفضل تنفيذيي قطع الغيار بشركة يوسف خليل المؤيد الفائزين بالمسابقة الوطنية قد شاركوا في مسابقة الشرق الأوسط الإقليمية للسنوات الخمس الأخيرة، مع جلبهم التقدير الكبير لنا بفوزهم بالميدالية الذهبية في العامين الأخيرين. وقد شجعت هذه الجوائز تنفيذيينا بشكل أكبر على تحسين مهاراتهم التشغيلية في التعامل مع الزبائن».

العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً