العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

تكريم خاص لأخصائي العلاج الطبيعي لنادي المحرق

الرميحي أفضل لاعب في شهر نوفمبر لدوري فيفا

فاز لاعب نادي الحد محمد الرميحى بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي والتي يقدمها الاتحاد البحريني لكرة القدم وقيمتها 1000 دولار، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها منذ انطلاق دوري الدرجة الأولى «دوري فيفا».

وسجل محمد الرميحي 4 أهداف في الجولات الست السابقة يعتلي بها قائمة الهدافين بدوري فيفا حتى الآن، فيما يتصدر فريقه الدوري حاليا برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف البسيتين.

وقدم عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي الجائزة للاعب قبل مباراة فريقه مع سترة في الجولة السابقة التي تعادل فيها بهدف لمثله، بحضور كل من مدير إدارة التسويق والاتصال محمد القوتي ومدير إدارة المسابقات محمد حسين.

ويعد الرميحي أول لاعب يحصل على الجائزة منذ انطلاق الدوري البحريني في نسخته الحالية في 26 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وتعتمد لجنة اختيار أفضل اللاعبين في دوري فيفا للموسم الرياضي 2015/2016 في اختيارها على عدة معايير منها اللعب النظيف والتمريرات والتدخلات الحاسمة والمؤثرة والسرعة والقوة البدنية والتمركز والمشاركات الخارجية مع «النادي والمنتخب» وعدد الأهداف وكيفية إحرازها، وعدد التصديات لحراس المرمى وعدد الكرات المقطوعة للمدافعين.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد أطلق جائزة أفضل لاعب في الشهر منذ الموسم قبل السابق.

من جهة أخرى، كرم الاتحاد البحريني إخصائي العلاج الطبيعي لنادي المحرق ياسر عباس بعد تدخله بشكل سريع لعلاج إصابة حارس نادي الرفاع كبادرة إنسانية محمودة.

العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:19 ص

      يستاهلون الاثنين

      وشكر خاص للوسط علي إعطاءنا المجال

اقرأ ايضاً