العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

روبرت ومنى قاسم بطلا التصنيفية الحادية عشرة

ضمن استعدادات الاتحاد لدولية العيد الوطني للمبارزة الثالثة

أقام الجهاز الفني بالاتحاد البحريني للمبارزة بطولة البحرين التصنيفية الحادية عشرة وذلك الأسبوع الماضي بصالته بأم الحصم والتي تسبق انطلاق منافسات بطولة العيد الوطني الدولية للمبارزة نهاية هذا الأسبوع.

وضمن منافسات فئة السيدات فازت اللاعبة منى أحمد قاسم بالمركز الأول بعد فوزها على منافساتها سمية خالد البوعينين في المباراة النهائية بنتيجة 15/ 10 تاركة المركز الثاني لسمية، والمركز الثالث لليلى فردين علي والمركز الثالث مكرر لروان بدر صالح، وشاركت في هذه المنافسات لفئة السيدات 9 لاعبات.

أما على مستوى فئة الرجال والتي شهدت مشاركة 9 لاعبين فقد تمكن من إحراز المركز الأول اللاعب البريطاني الجنسية روبرت بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسة اللاعب سعود خليفة العطاوي الذي حل في مركز الوصافة،وفي المركز الثالث علي هاني العميري والمركز الثالث مكرر اللاعب حمد خليفة العطاوي.

وتأتي هذه البطولة في توقيت مناسب بالنسبة للاعبين واللاعبات من أجل استعداداتهم للبطولة الدولية التي ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين 11 و12 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري في نسختها الثالثة، وهي امتداد لبطولات تصنيفية سابقة يحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني القدير أحمد الدرازي على إقامتها منذ فترة وبشكل مستمر من أجل الإعداد للبطولة الآسيوية التي تستضيف منافساتها البحرين خلال فبراير/ شباط العام المقبل لفئة السيدات والرجال بالمملكة العربية السعودية.

وبالنسبة للأسبوع المقبل فقد اعتمدت مشاركة كل من أوكرانيا، طاجيكستان، تركمانستان، بريطانيا، الصين، مصر، الكويت، قطر، السعودية لبنان والبلد المضيف البحرين للمشاركة بدولية العيد الوطني الثالثة، ومن المقرر أن تضم البطولة أسلحة الآيبيه للعمومي الرجال، سلاح الفلوريه للناشئين للرجال وسلاح الآيبيه للناشئات، وسيدير منافسات البطولة طاقم تحكيم دولي سعودي إلى جانب 3 حكام من البحرين.

العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً