العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

نادي المنامة ينظم دورة تدريبية لمدربي كرة السلة

ينظم نادي المنامة الرياضي دورة تدريبية متخصصة في كرة السلة لتطوير المدربين والأجهزة الفنية على مدار يومين متتاليين، اعتبارا من الساعة الثالثة ظهر اليوم (الثلثاء) بمقر النادي في الجفير.

وتقام الدورة على هامش احتفالات البحرين والنادي بالعيد الوطني المجيد، وبرعاية شركة ستيل تيك، وتحت إشراف وإدارة مؤسسة اتحاد الصداقة البحرينية الايطالية.

يحاضر في الدورة المحاضر والمدرب الايطالي المعروف روبيرتو كارميناتي مسئول الإحصاءات بفريق دالاس مافريكس بدوري المحترفين الأميركي لكرة السلة NBA.

وستكون الدورة مجانية ومعفية من رسوم الاشتراك، وستقدم شهادة مشاركة لجميع المشاركين المسجلين بالدورة.

ودعا منسق الدورة الكابتن أيمن حمزة المدرب المساعد بفريق كرة السلة بنادي المنامة جميع المدربين الوطنيين الراغبين بالحضور والمشاركة بضرورة التواجد بمقر النادي اليوم في تمام الساعة 3 ظهرا من أجل التسجيل واعتماد مشاركتهم.

وأوضح حمزة أن فعاليات الدورة ستكون من خلال محاضرات نظرية على مدار يومين، وسيكون اليوم الأول مخصصا لبرامج الإعداد والإحصاء ودراسة الفريق المنافس والأمور التكتيكية الفنية، ومن ثم الإعداد والتجهيز ليوم المباراة، وإدارة المباراة، ومن ثم تقييم ودراسة المباراة مع تحليل أداء اللاعبين.

وفي اليوم الثاني سيشمل برنامج الدورة، التدريب والتعليم، ومهارات اللاعبين وأساسيات الفرق الفردية، ومن ثم تطوير البرامج على فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى، إلى جانب مجموعة من المحاضرات المتعلقة بعمليات البناء واستراتيجيات وتكتيك المباريات.

العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً