العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

«ديار المحرق» تدشن مخطط البارح الذي يضم مخططات سكنية على البحر

إقبال على مكتب المبيعات في موقع ديار المحرق
إقبال على مكتب المبيعات في موقع ديار المحرق

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر الشركات في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن تدشين مخطط البارح وهو أحدث المخططات السكنية المطلة على البحر ضمن مخطط الشركة الرئيسي.

واستقبل مكتب المبيعات في موقع ديار المحرق، أعداداً كبيرة من الزائرين الراغبين بالحصول على المزيد من المعلومات والأسعار التفصيلية لقسائم مشروع البارح. ويواصل المكتب في استقبال الجميع حتى يوم غدٍ الخميس (10 ديسمبر/ كانون الأول 2015) وستبدأ عملية البيع الفعلية من يوم السبت الموافق 12 ديسمبر 2015.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر عن سعادته البالغة بالإقبال الشديد الذي يشهده مخطط البارح وقال: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى مدى حرص الزبائن للاستثمار في مشاريع ديار المحرق حيث يعد مشروع البارح ركيزة من ركائز الرؤية الكلية لديار المحرق ومرآة تعكس الأسس التي يقوم عليها المشروع والتي تتضمن إحلال أعلى معايير الجودة والخدمة للزبائن والقاطنين والزوار على حد سواء».

وأضاف الشاعر «لقد حظي مخطط البارح باهتمام وإقبال شديدين من قبل جميع زوارنا، كما قوبل بالكثير من ردود الفعل الإيجابية؛ لأنه يتميز بموقع يطل على البحر مباشرة ليمنح القاطنين فيه أسلوب حياة مفعم بالهدوء والسكينة، بالإضافة الى الخصوصية والتميز والتي بلا شك تمثل عاملاً جذاباً للاستثمار بالنسبة للعائلات ولجميع أفراد المجتمع. سيبادر مكتب مبيعات ديار المحرق بالبدء في بيع قسائم البارح ابتداءً من يوم السبت 12 ديسمبر 2015، وحتى ذلك الحين سيواصل مكتب المبيعات في استقبال الراغبين بالحصول على المزيد من المعلومات والأسعار التفصيلية لقسائم البارح السكنية لغاية يوم الخميس 10 ديسمبر 2015».

يقع مخطط البارح في الجانب الغربي من مدينة ديار المحرق ويشمل 3 أصناف من القسائم منها قسائم سكنية مطلة على البحر مباشرة وقسائم سكنية استثمارية وأخرى سكنية تقع في قلب المخطط. وستطرح أراضي المخطط للبيع مع التملك الحر للمواطنين البحرينيين ولغير البحرينيين.

وتتميز القسائم السكنية المزودة بواجهات بحرية بموقعها الرائع الذي يطل مباشرة على البحر، وهو مخصص لتشييد الفلل الفاخرة حيث تتراوح مساحاتها ما بين 800 إلى 970 متراً مربعاً مطروحة للبيع حالياً.

أما القسائم السكنية في قلب البارح فقد خصصت للإنشاءات السكنية الخاصة، وتعد خياراً يلائم المتطلعين لإنشاء منازل مستقلة ومتميزة المواصفات.

العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:29 ص

      م م ع

      على الاقل حطو الاسعار

    • زائر 1 | 12:53 ص

      أين البنيه التحتيه للمشروع

      ففي الوقت الذي تطالب الحكومه المستثمر بتجهيز البنيه التحتيه للمشروع مثل امواج والدره نجد ان ديار المحرق تفتقر الي هذه الخدمات ولا جديه في وعود مسئولي الديار خاصة وان المستفدين من البيوت التي تم بيعها في الدفعه الأولي لإزالة بدون كهرباء ولم يتم تسليم الوثائق لهم

اقرأ ايضاً