العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

سترة يرفض أساليب بعض الأندية لخطف محترفه «أزمات»!

يلاحقون اللاعب بالاتصالات والإغراءات... والجرمل يصفها بالملتوية:

عبدالجليل الجرمل
عبدالجليل الجرمل

يواجه قائد منتخب قرغيزستان المحترف في فريق سترة الأول لكرة القدم أزمات ممدوف عروضاً واتصالات من جانب عدد من مسئولي الأندية المحلية من أجل انتقاله إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

وأبدى رئيس جهاز كرة القدم بنادي سترة عبدالجليل الجرمل استياء إدارة ناديه من تصرفات هذه الأندية واتباعها أساليب ملتوية في الحديث مع اللاعب والتأثير على اللاعب بالإغراءات المالية وهو ما يساهم في التشويش على اللاعب وخصوصاً أن اللاعب يواصل مشواره مع فريق سترة ويقدم مستويات ونتائج جيدة في دوري الدرجة الأولى، فضلاً عن ارتباطه بعقد مع سترة لموسم واحد.

وقال الجرمل: «للأسف بعض الأندية المحلية تحاول استغلال تفوق إمكاناتها المالية على نادي سترة وتقوم بإغراء اللاعب المحترف أزمات وهو مازال مرتبطاً بعقد بنادي سترة الأمر الذي يضعنا كنادٍ تحت الضغط في تعاملنا مع اللاعب وحرصنا على توفير جميع المتطلبات الخاصة به من الإقامة والسيارة وأموره العائلية.

وأضاف «كما أن مثل هذه الأساليب تضر في العلاقات والتعامل بين الأندية المحلية التي يفترض أن تقوم على مبدأ الاحترام في التعامل، لذا كان يفترض من هذه الأندية أن تخاطب إدارة نادي سترة مباشرة أو الانتظار حتى نهاية الموسم والتعاقد مع اللاعب، ونأمل من هذه الأندية الابتعاد عن هذا الأسلوب في التأثير على اللاعب وضمه بطريقة ملتوية».

يذكر أن المدافع القرغيزستاني أزمات ممدوف ظهر بصورة جيدة مع فريق سترة بإمكاناته البدنية والفنية وقيادته للخط الدفاعي علماً أنه قائد منتخب بلاده.

العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:22 ص

      الاسد

      شي طبيعي ان تتفاض الانديه مع أي لاعب ولا دخل للنادي بالموضوع في عالم الاحتراف .. فإذا وافق اللاعب على الانتقال فهذا من حقه ومن حق النادي الشرط الجزائي فقط .. تركوا عنكم العلاقات بين الانديه . فليس هناك علاقات في الكوره .. الكل يبحث عن نصيبه ومصلحته ولا يهمه غيره

    • زائر 1 | 9:25 م

      عالم الاقتصاد

      حصن ناديك وحفظ حقوقه وجعل من يريد الاعب سلعة دسمة لتجني أرباح على خزائن النادي ولا أطول عليك مثالا نادي بورتو البرتغالي يشتري الاعب ب 5 مليون دولار و يبيعه ب 45 مليون دولار يجب أن تعرف بأن سوق الانتقالات عالم اقتصاد كبير .

    • زائر 3 زائر 1 | 6:59 ص

      والله زين خوش اقتصاد

      حبيبي بورتو البرتغالي فريق يطبق مفهوم الاحتراف بحذافيره ويطرقون باب النادي ويساوموون وليس الأندية الي عندنا الغير محصنة اصلا من الناحية الاقتصادية ولو أردت أن تعلم بأن هذا الأمر يعارض اللوائح في الاتحاد الدولي واذا كان هناك من مفاوضات لابد أن تكون عن طريق النادي أو وكيل اعماله

اقرأ ايضاً