العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

توبلي يسجل فوزاً عريضاً على البحرين في «تنشيطية اليد»

فيما تختتم الجولة الثالثة اليوم بلقاء الأهلي مع التضامن

من لقاء توبلي والبحرين
من لقاء توبلي والبحرين

حقق توبلي فوزاً عريضاً على حساب البحرين لحساب المجموعة الأولى في الدورة التنشيطية لكرة اليد بنتيجة 38-20 مبقياً بذلك على آماله في المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه في أول مباراة على الاتفاق ثم خسارته العريضة أمام النادي الأهلي في ثاني مباراة، وبذلك يبقي على آماله في المنافسة.

وانتهى الشوط الأول لصالح توبلي بنتيجة 19-11 بعد شوط من طرف واحد فرض فيه الأخير أفضليته بالدفاع القوي والهجوم الخاطف وسط معاناة هجومية بحرينية، ولم يتغير المشهد في الشوط الثاني رغم قيام مدرب توبلي بالعديد من التغييرات بعد ضمان النقاط الثلاث.

وسينفرد النادي الأهلي بصدارة الترتيب العام لهذه المجموعة في حال فوزه على التضامن في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم في ختام الجولة الثالثة، وذلك بعد سقوط النجمة أمام الاتفاق في هذه الجولة.

وستزداد حدة المنافسة في هذه المجموعة بتساوي كلٍّ من النجمة والاتفاق وتوبلي برصيد 7 نقاط (انتصارين وخسارة) خلف الأهلي المتوقع فوزه اليوم، وفوز الأخير اليوم لا يعني حسم تأهله للدور نصف النهائي، ولكن بحاجة إلى الفوز في الجولة المقبلة لتأمين ذلك.

دوري الأشبال

وأقيمت 4 مباريات في دوري الأشبال تحت 16 عاماً، وحافظ الشباب وباربار على صدارتهما للترتيب العام من دون خسارة بعد انقضاء الجولة السابعة بفوزهما على الاتفاق بنتيجة 32-15 وعلى الأهلي بنتيجة 28-21 على التوالي ليرفعا رصيدهما إلى 21 نقطة.

وانفرد توبلي بالمركز الثالث برصيد 19 نقطة بعد فوزه على سماهيج بنتيجة 23-20 بالإضافة إلى سقوط النجمة أمام الاتحاد بنتيجة 33-26 ليتقدم الأخير إلى المركز الخامس معززاً آماله في المنافسة على التأهل للدورة الرباعية.

العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:36 م

      التضامن يحتضر

      الاخبار الوارده ان التضامن لن يحضر مبارة اليوم بسبب تعنت الاداره والرئيس التابعه للهمله التي باعت الاعبين دون ان يعود المردود لكرة اليد تماطل وتتباكا بنقص المزانية ونسيت انها قامت بأعارة حسن شهاب وعلي ميرزا للنجمة وعلي يوسف للاهلي وفي القريب احمد يوسف وشقيقه لنادي البحرين بالاظافة لمحمد يوسف الذي وقع العقد مع البحرين ايضا ومع رحيل محمد جواد ايضا ومحمد ميرزا اصبح كرة اليد في كرزكان للتجاره ابناء كرزكان يجتهدون والهملة يبيعون وفوق كل هذا حتئ المكافآت الماليه التي تحصدها الفئات يذلون الاعبين بها

اقرأ ايضاً