العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

المالكية يطلق نداءً للمجلس الأعلى والمؤسسة

يعيش نادي المالكية صعوبات حقيقية تعيق تطوير عمله وجهوده الحثيثة للارتقاء بناديه، في ظل ظروف تثقل ظهر المسئولين عنه ويدفعهم لليأس على رغم صلابة وشجاعة القائمين عليه، في محيط عمل يفتقر لأساسيات ومقومات أي نادٍ رياضي يحفز العاملين فيه للاستمرار ومواصلة العمل التطوعي الإداري.

وعبر أمين السر العام للنادي حسن حسان، بأن نادي المالكية يواجه تحديات تنهك العقل والبدن وتوقف الروح الإدارية لعدم توافر أبجديات مقومات أي نادٍ رياضي يلعب بالدرجة الأولى، وتتكسر الأحلام والتطلعات أمام حالة مالية صعبة للغاية فضلاً عن غياب مرافق أساسية أسوة بالأندية الأخرى المثيلة بالبحرين.

وأوضح حسان أن ناديه يفتقد لمواهب رياضية كثيرة بسبب عدم استطاعة النادي توفير المواصلات للاعبين بالمنطقة القريبة منه! وهو ما يشكل هدراً وطنياً ضخماً لمواهب متى ما تمكن النادي من احتضانها لتكون رافداً حقيقياً لفرق النادي والمنتخبات الوطنية، ففي الوقت الذي تنعم به أندية أخرى بأسطول من الحافلات يفتقر النادي لباص مهيأ لنقل اللاعبين وضمان ذهابهم وعودتهم بالأوقات المناسبة، وهو ما يضطر من خلاله النادي لإلغاء تمارين أو تأخيرها لصغار اللاعبين المرتبطين بالدراسة نظراً لعدم وجود باصات تتمكن من تنظيم انسيابية المواصلات والتمارين، وقد نضطر أحياناً كثيرةً لنقل اللاعبين بالسيارات الخاصة للإداريين والجماهير!

ومشكلة المواصلات هي واحدة من المشاكل، وأضاف حسان أن ناديه يعاني افتقاره لعمال النظافة وتقديم الخدمات اللوجستية، فلا يوجد بالنادي أي عامل حالياً، في الوقت الذي توفر فيه المؤسسة لأندية أخرى قرابة 8 عمال أو أكثر بشكل يومي، ونادي المالكية هو النادي الأقل حظاً من ناحية توفر المشاريع والخدمات والمنشآت والمرافق الرياضية الأساسية، فالنادي يفتقر للمبنى الإداري والمرافق الأساسية المتوفرة بالأندية الزميلة، ويعاني من عدم تسوير أرض النادي مما يعرض المكان لبعض العبث والتلفيات.

ودعى حسن حسان المسئولين والمعنيين سواء بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة أو المؤسسة العامة للشباب والرياضة لضرورة تحقيق احتياجات نادي المالكية بصورة عاجلة جداً وأن يحظى النادي المكافح بالاهتمام والرعاية وهو من الأندية المنتجة بأقل الموارد الشحيحة وهو لا يمتلك أي داعم شخصي ولا راعٍ ولا أية استثمارات أخرى.

العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:46 ص

      لكل مچتهد نصيب

      الكل يعمل لمصلحة الكيان الملچاوي ولكن لي سؤال من يطالب بتوفير احتياجات النادي هل هوا مع المحاسبه في امور الاداره ومستعد يكشف عن التعيين الاداري او الفني من الاول الى البراعم وهل المحسوبيه لها دور في حياته ام يطلب شي ويترجا شي وفي الواقع لا يقبل بنقد البناء

    • زائر 4 زائر 3 | 4:01 ص

      إتق الله لا تخرب بنادينا

      يا أخي أحنا أولاد ديره ونعرف وضع نادينا و الي يدور فيه عدل
      وما شفنا من الي يشتغلون في النادي إلا كل حرص وإخلاص
      وناس مثقفين ومأدبين ومشهود ليهم بالإحترام والنزاهة والأمانة
      ومتمسكين في النادي حتى بأصعب الظروف - وإذا انت بطل وتحب النادي إكتب اسمك خل نعرف ميولك وإتجاهك ونيتك - وإذا بقلبك شيء على النادي خلك بعيد وفكنا من شرك وفتنتك - المالجية حلوة وقوية وما نبي أحد يخرب لينا بالنادي

    • زائر 5 زائر 3 | 6:36 ص

      المالكية بمن حضر وانت لا تستحق تمثيل النادي

      اخي الكريم
      النادي نعرفه من سنين و نعرف وضعه ولله الحمد في الموسم الحالي افضل بكثير في الترتيب و مستوى الفريق .. و ماله داعي كلامك و عشان اللي رد عليك انا بكشف اسمك ( هذا شخص كان مدرب فئات في النادي وطلع عشان الراتب وكان يشوف حاله ان كبير وما يبي يدرب صغار ) والحين ميت يبي يرجع النادي .. عجبي يهاجم النادي و ميت يبي يرجع يدرب فيه !! شلون تصير ما دري !!

    • زائر 2 | 11:42 م

      رياضي

      نادي المالكية يملك قاعدة جماهيرية عريضة و يستحق الإهتمام و الدعم

    • زائر 1 | 9:01 م

      صالة بولينغ

      إلى متى نحن ننادي بإنشاء صالة بولينغ للاستفادة و لخدمة النادي و أبناء القرية !

اقرأ ايضاً