العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

المالكية وبادرة رائعة

في خطوة وبادرة رائعة من نادي المالكية قام الجهازان الإداري والفني لفريق فئة الشباب بتكريم مجموعة كبيرة من لاعبيه خلال مباراة الفريق مع الرفاع ضمن الجولة السادسة من المسابقة، إذ تم تكريم كل من مرتضى محمد عبدالكريم، سيدعيسى سلمان، سيدهاشم عيسى، علي عبدالله عاشور، عبدالله درويش، حبيب عبدالله، أحمد الدرويش وكميل محمد.

ويأتي التكريم لأسباب ومعايير وضعها الجهازان الإداري والفني منها ما يتعلق بالانضباط والالتزام في التدريبات، إلى جانب المستوى الفني في المباريات وتطور المستوى، وتم التكريم عن طريق الشركة الراعية لفئات النادي.

العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 6:05 ص

      شغل اعلام فقط

      قبل فيه تكريم افضل لاعب بالشهر كل شهر لكن من الموسم الماضي لم يكن فيه تكريما للاعبين لا افضل لاعب في المباره ولا افضل لاعب في الشهر .. والموسم الماضي الفئات وبالاخص الناشئين صاحب الثلاثية لم يتم تكريمهم منقبل الاداره بمحفزات ماليه .. التكريم يأتي من جيب مدير الفريق وليس الادارة مع الاسف الشديد !!!

    • زائر 1 | 11:20 م

      التكريم الاداري الفني

      التكريم لنجم الشهر ونجم المباراة يقوم به نادي المالكية منذ قرابة خمس سنوات وبشكل منتظم ولكل الفئات من الاول لغاية الأكاديمية ويقاس بمعايير محددة تتضمن الانضباط الاداري والاخلاقي فضلا عن الأداء الفني

اقرأ ايضاً