العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

أرسنال لخطف بطاقة التأهل يسافر إلى أولمبياكوس

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لمواجهة مصيرية وشاقة أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني إذ يتعيّن عليه الفوز عليه بفارق هدفين أو تسجيل 3 أهداف على أقله من أجل انتزاع بطاقة التأهل من الفريق اليوناني.

ويسعى فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر لبلوغ الدور الثاني للمرة الثانية عشرة على التوالي لكن المهمة لن تكون سهلة أبداً في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق اللندني، وكان الإسباني سانتي كازورلا آخر ضحاياها لأنه سيبتعد عن الملاعب لأربعة أشهر بسبب إصابة في ركبته.

لكن الويلزي ارون رامسي الذي ساهم بفوز فريقه على سندرلاند 3/1 في عطلة نهاية الأسبوع، أعرب عن ثقته بقدرة فريقه الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة بفارق 3 نقاط عن أولمبياكوس الثاني الذي فاز ذهاباً خارج قواعده 3/2.

وقال رامسي لموقع أرسنال الرسمي: «لم يكن الوضع سهلاً علينا في البداية (المباريات الأولى لفريقه في المجموعة) لكننا قمنا بعمل جيد للوصول إلى الموقع الذي نحن عليه الآن والأمور في أيدينا. نحن نعلم ما يجب القيام به».

وفي المجموعة ذاتها، يخوض المتصدر بايرن ميونيخ الألماني مباراة هامشية مع مضيفه دينامو زغرب الكرواتي متذيلاً الترتيب بعد أن ضمن الفريق البافاري تأهله وصدارته للمجموعة لكنه سيسعى إلى التعويض المعنوي بعد أن مُني السبت بخسارة على يد بوروسيا مونشنغلادباخ (1/3) بهزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري الألماني.

من جانبه، قال لاعب وسط أرسنال الألماني مسعود أوزيل إنه ينبغي على فريقه الاحتفاظ بتركيزه وعدم التأثر بالأجواء «المجنونة» عند اللعب في ضيافة أولمبياكوس اليوناني في لقاء لا بديل فيه عن الفوز لتجنب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم (الأربعاء).

ويثق أوزيل - الذي شارك في تسجيل 14 هدفا في آخر 13 مباراة بالدوري الإنجليزي - في قدرة أرسنال على التأهل للأدوار الإقصائية للعام السادس عشر على التوالي.

وقال أوزيل لموقع أرسنال على الإنترنت: «ستكون مباراة صعبة جدا جدا. يستطيع أولمبياكوس أن يلعب بشكل جيد وشاهدنا ذلك في استاد الإمارات. يحب المنافس الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن لا نتحمل استقبال الأهداف كما حدث قبل ذلك». وأضاف «سيقف المشجعون خلف المنافس وهدفنا سيكون الفوز. سبق لي اللعب في اليونان وأدرك أن الأجواء ستكون جيدة جدا. الجماهير مجنونة وتدعم فرقها بشكل كامل طوال 90 دقيقة».

وتابع «يجب أن ينصب تركيزنا على المباراة ويجب أن نقدم أداء جيدا. يمكن الفوز هناك بفارق هدفين. يجب حقا أن نقدم كل مجهودنا حتى نحقق المطلوب ونتأهل إلى الدور التالي».

العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً