العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

انطلاقة مثيرة لدوري «جيبك» لكرة الطاولة للسيدات

انطلقت مساء أمس الأول مسابقة دوري «جيبك» للسيدات بمشاركة أربع فرق ضمت كلاً من نادي البسيتين، جيبك، وزارة التربية ووزارة الداخلية وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد في مدينة عيسى الرياضية، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأقيمت المباراة الأولى بين فريقي البسيتين ووزارة التربية وأسفرت عن فوز الأول بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، إذ فازت اللاعبة فاطمة عبدالله الحايكي على اللاعبة مريم خميس البلوشي بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وتغلبت اللاعبة زين جابر الجابر على اللاعبة أمل وليد النعيمي بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، واجتازت اللاعبة نور عبدالله الحايكي اللاعبة نور جبر عبدالله بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء. أدار اللقاء الحكم الأول عبدالله عيسى أحمد والحكم الثاني منى سلمان الدلال وتحت إشراف الحكم العام أحمد عبدالله محمد.

وباللقاء الثاني المثير فاز فريق جيبك على فريق وزارة الداخلية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد، إذ تغلبت اللاعبة مريم يوسف القاسمي على اللاعبة حصة خالد الزياني بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وفازت اللاعبة فاطمة يوسف القاسمي على اللاعبة نعيمة داود البلوشي بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، وفازت اللاعبة مريم القاسمي على اللاعبة كلثم الياسي بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، فيما نجحت اللاعبة كلثم الياسي من الفوز على اللاعبة عايدة محمد علي بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء. أدار اللقاء الحكم الأول ميرزا داود سلمان والحكم الثاني ابتسام حبيب أحمد، وتحت إشراف الحكم العام أحمد عبدالله محمد.

وتقام الجولة الثانية من الدوري يوم الاثنين المقبل، إذ يلتقي كل من فريقي وزارة الداخلية ووزارة التربية في المباراة الأولى، فيما يواجه فريق جيبك نظيره فريق نادي البسيتين بالمباراة الثانية.

العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً