العدد 4842 - الأربعاء 09 ديسمبر 2015م الموافق 26 صفر 1437هـ

الأهلي يتصدر مجموعته في التنشيطية بـ «تخلف» التضامن

خلفه النجمة والاتفاق وتوبلي برصيد 7 نقاط

لاعبو الأهلي استغلوا عدم حضور التضامن بالتدريب -تصوير جعفر حسن
لاعبو الأهلي استغلوا عدم حضور التضامن بالتدريب -تصوير جعفر حسن

انفرد النادي الأهلي بصدارة الترتيب العام في المجموعة الثانية في الدورة التنشيطية لكرة اليد في ختام الجولة الثالثة برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي بنتيجة 10 أهداف مقابل لا شيء على حساب التضامن، من دون أن يلعب، إذ تخلف نادي التضامن عن الحضور في الوقت المحدد للمباراة في الساعة الخامسة والنصف، ولم يصل اللاعبون قبل انقضاء الـ 15 دقيقة القانونية عدا المدرب يونس الشيخ وإداري الفريق.

وبات النادي الأهلي الأقرب لحسم تأهله للدور نصف النهائي للدورة التنشيطية بعد سقوط النجمة أمام الاتفاق في هذه الجولة، إذ يتساوى الآن النجمة وتوبلي والاتفاق برصيد 7 نقاط، ويحتاج الأهلي الذي سيلاقي الإتفاق والنجمة في الجولتين المتبقيتين لفوز واحد من أجل تأهله الرسمي، وبالتالي ستكون المنافسة على المقعدين حامية في هذه المجموعة في المباريات الـ 6 المتبقية.

وبالنسبة للمجموعة الأولى فإن الصدارة شبابية برصيد 9 نقاط، ويأتي بعد ذلك باربار بـ 7 نقاط، ولكن من مباراتين فقط، ومن ثم الدير 6 نقاط من 3 مباريات، فأم الحصم برصيد 5 نقاط، ثم سماهيج بـ 4 نقاط من مباراتين متساويا مع منتخب الشباب الذي لعب 3 مباريات تعادل وخسر مباراتين، وأخيرا الاتحاد بنقطتين من مباراتين.

العدد 4842 - الأربعاء 09 ديسمبر 2015م الموافق 26 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:21 ص

      الابتزاز الرخيص من الاعبين

      لاعبين التضامن متعودين بهذا الأسلوب منذ اربع سنوات من اجل اخراج ادارة النادي و ابتزاز النادي بدون اي تقديم اي شي لهذا السبب نلاحظ النتائج غير مرضية

    • زائر 2 زائر 1 | 2:01 ص

      مافي نتائج لانه مافي دعم من ادارة النادي

      ماضل لاعب وله باعوه الاداره الفريق

اقرأ ايضاً