العدد 4844 - الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 29 صفر 1437هـ

البسيتين أمام المحرق... وصدارة الثانية بين المالكية والاتحاد

في الجولة الثامنة من دوري الأشبال الكروي

من منافسات دوري الأشبال
من منافسات دوري الأشبال

من المتوقع أن تتضح صورة المتأهلين للمرحلة الثانية من مسابقة دوري الأشبال لكرة القدم مع إقامة الجولة الثامنة اليوم وتبدأ ركلة البداية عند الساعة 4:15 عصرا، إذ يلتقي في المجموعة الأولى المتصدر المحرق «18 نقطة» مع البسيتين «11 نقطة» على ملعب نادي الحد، وسبق للمحرق أن ضمن مقعده في المرحلة الثانية في حين يأمل البسيتين في إيقاف مسلسل انتصارات المحرق وضمان تواجده وتأهله.

ويلعب الرفاع «15 نقطة» مع سترة «10 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية في لقاء يسعى الثاني لحصد النقاط لمرافقة المحرق والرفاع للمرحلة الثانية، ويخوض الحد «8 نقاط» لقاء في متناول يده مع البحرين «بدون نقاط» على ملعب نادي المحرق والمباراة فرصة سانحة للحد للتقدم أكثر على لائحة الترتيب، وأخيرا يلعب الحالة ومدينة عيسى على ملعب نادي النجمة وربما يكون اللقاء بعيد عن حسابات المنافسة والتأهل.

وفي المجموعة الثانية تبرز مواجهة الصدارة والقمة بين فريقي المالكية والاتحاد على الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة، والفريقان ضمنا تأهلهما وتواجدهما في المرحلة الثانية في ظل المستويات الفنية الجيدة التي قدماها طوال مبارياتهما الماضية.

الاتفاق «13 نقطة» والشباب «14 نقطة» على ملعب نادي مدينة عيسى، وكلا الفريقين يأمل في حصد النقاط لتأكيد تأهله وتواجده بين فرق المرحلة الثانية المعنية بالمنافسة على اللقب.

ويسعى الرفاع الشرقي «9 نقاط» لاستعادة توازنه بعد سقوطه المتكرر في الجولات الأخيرة عندما يواجه النجمة «3 نقاط» على ملعب النادي الأهلي في مواجهة ستكون بمثابة إعلان وضمان التأهل للرفاع الشرقي، ويخوض الأهلي «نقطة» مع البديع «5 نقاط» مواجهة هامشية على ملعب نادي الرفاع، وأخيرا يلعب قلالي «8 نقاط» والتضامن «5 نقاط» على ملعب نادي البحرين، والمباراة تهم الأول الذي يملك بصيص أمل للتأهل في حال سقوط الرفاع الشرقي.

العدد 4844 - الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 29 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً