العدد 4844 - الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 29 صفر 1437هـ

إدارة التضامن تجتمع بلاعبي اليد اليوم

أفاد أمين السر العام في نادي التضامن إبراهيم سلمان لـ «الوسط الرياضي» بأن مجلس إدارة النادي حدد اليوم (السبت) موعدا للقاء الفريق الأول لكرة اليد؛ من أجل مناقشة أوضاعه، لعدم تكرار التخلف عن مباريات الدورة التنشيطية.

وقال إبراهيم سلمان بأنه يشجع أن يسود تصريح لاعب الفريق حسين عيد لـ «الوسط الرياضي» كل أفراد الفريق، مضيفا «كلمات اللاعب تنم عن الإحساس بالمسئولية».

وأوضح أمين السر بأن رئيس النادي حينما قال بأنه لم يعلم برفض اللاعبين خوض مباراة الأهلي قبل 3 ساعات فقط كان محقا، مشيرا إلى أن مساعي بذلت قبل ذلك من أجل ضمان تواجد اللاعبين في المباراة.

وشدد إبراهيم سلمان بأن الإنجازات التي حققها رئيس النادي فيما يخص المشروع الاستثماري والأرض المخصصة للنادي النموذجي، مضيفا «هناك العديد من المبادرات التي قام بها من أجل تأمين مبالغ للألعاب من مصادر مختلفة».

وشدد أن إدارة النادي ستسعى من أجل تذليل كل الصعاب التي تواجه كل فرق النادي بحسب الإمكانات المتوافرة، مشيرا إلى ضرورة أن يراعي الجميع الظروف المالية في البلد بشكل عام.

العدد 4844 - الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 29 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:00 ص

      نحن لاعبي القدم

      نحن لاعبين القدم ما عندنا اي مشكله و لا شي .. المبارتين التي لاعبها الفريق كان في نقص ولكن اللاعبين يعترفون بان هناك تقصير منا نحن اللاعبين و ليس من الادارة و الرئيس بعد انتهاء كل مبارة يجي التمرين و يحفز الفريق ... شكرا الى مجلس الادارةًو الرئيس

    • زائر 2 | 12:33 ص

      هذا كلام احمد يوسف

      نحن نطالب الجميع بلعب بدون شرط و الجميع يلعب من اجل النادي و ليس بشروط و مستواهم صفر بعدين ليش بس فريق اليد احنا في القدم نلعب بدون شروط اي شي يعطى الى اليد يجب ان يعطى للجميع خلو عنكم التكابر ... الحين بتبدون سب الرئيس صح !!! هملاوي يموت في التضامن

    • زائر 3 زائر 2 | 2:44 ص

      انت راضي

      اذا انت راضي هذا بكيفك وبراحتك وتقدر تجي بعد حافي وتلعب ..واذا القدم راضين كيفهم ..علئ فكره ترئ في مشاكل في القدم وارجع لاسباب الخساره في المبارتين الأخيريتين عمي مو بس فلان وفلان جاهم عرض اعطيهم ترئ الباقي مو اولاد .... ..وانت تعرف انه اليد لهم فضل لانهم طالبوا بحقكك وحق غيرك عمركولا تتكابر ترئ اكبر اجناز في القدم ...... وروح شوفه يلعبونه في البحرين لو لا

    • زائر 1 | 11:51 م

      جماهير النادي

      نطالب الاداره بعودة اللاعبين احمد يوسف وطالب وبقية اللاعبين المنقطعين عن الفريق وحل مشاكل الفريق

اقرأ ايضاً