العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

رواد الأعمال والمؤسسات يسارعون لتقديم طلباتهم للتأهل للفوز بـ «جائزة البحرين»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

12 ديسمبر 2015

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة البحرين لريادة الأعمال في بيان لها أمس (السبت) أنها مازالت تتلقى طلبات التسجيل من قبل المؤسسات البحرينية الراغبة في التنافس على الجائزة التي تقام للعام الثاني على التوالي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ورئيس مجلس التنمية الاقتصادية.

وتتيح الجائزة الفرصة لمختلف المؤسسات البحرينية للتقدم أو ترشيح رواد الأعمال في فئاتها الست والتي تشمل قطاعات واسعة من الأعمال بتنوعها وأحجامها وهي: المؤسسات متناهية الصغر، المؤسسات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسة الوطنية ذات الطابع الدولي والمؤسسات ذات الأعمال المستدامة وفئة رائدة الأعمال المتميزة والتي خصصت لسيدات الأعمال البحرينيات. بالاضافة للفئة السابعة - فئة إنجازات العمر - والتي تمنح لأحد رواد الأعمال الذين يتمتعون بسجل حافل من الإنجازات.

وفي تصريح لمدير مشروع جائزة البحرين لريادة الأعمال فيصل سلطان دعا المؤسسات البحرينية لتقديم طلبات التسجيل للتنافس على الجائزة خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري إذ سيظل باب التسجيل مفتوحاً لغاية 31 ديسمبر 2015. مشيراً إلى أن هذه الجائزة خصصت للبحرينيين من أصحاب الأعمال المميزة من مختلف القطاعات وتهدف لإبراز نجاحات أبناء البحرين على مستوى الأعمال وخبرتهم الريادية التي تسهم في تطوير الاقتصاد البحريني. فيما تتضمن الجوائز المخصصة للمؤسسات دعماً من تمكين لتلبية احتياجات المؤسسة الفائزة بالإضافة للعديد من الامتيازات كمشاركة كاملة في برنامج تنمية رواد الأعمال التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) لمساعدتها في الارتقاء بمستوى أدائها إلى جانب خدمات التوجيه من بنك البحرين للتنمية والمركز العربي الإقليمي لريادة الأعمال والتدريب بالإضافة إلى العديد من الامتيازات التي تسهم في تطويرعمل المؤسسة. علماً بأن الجائزة تنظم بدعم من»تمكين» مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين وهم: مجلس التنمية الاقتصادية وبنك البحرين للتنمية، وغرفة تجارة وصناعة البحرين ودعم مستشاري المعرفة وهم وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وEY البحرين، ومكتب اليونيدو والمركز العربي الدولي لريادة الأعمال والاستثمار.

وتقدم الجائزة فرصة التسجيل المباشر لأصحاب الأعمال حيث يتمكنون من ترشيح مؤسساتهم للتنافس على الجائزة، كما تتيح أيضاً ترشيح الآخرين لمؤسسات أو أفراد مؤهلين للتنافس. وتتوافر معلومات عن «جائزة البحرين لريادة الأعمال» من بينها معلومات مفصلة عن معايير التأهل للجائزة، ومعايير التحكيم، على موقع الجائزة www.BahrainAE.com فمن خلال قسم «سجِّل هنا» يمكن تسجيل المؤسسة أو الشركة مباشرة للاشتراك في المنافسة.

العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً