العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

بعد اعتراض النصر الكويتي... ما مصير أحمد حسن

الموسوي شارك مع كاظمة قبل المدة القانونية

حسين الموسوي
حسين الموسوي

نشرت الصحافة الكويتية يوم أمس خبر اعتراض نادي النصر الكويتي على مشاركة اللاعب البحريني حسين الموسوي مع نادي كاظمة الكويتي قبل إكماله المدة القانونية المحددة في القانون بعام ميلادي كامل كونه أنهى مشاركته مع سلة المحرق في الموسم الماضي في شهر أبريل/ نيسان وعليه الانتظار حتى شهر أبريل ليتمكن من المشاركة في الدوري الكويتي.

القانون الكويتي واضح في هذا المجال ولكن كاظمة تمكن من تسجيل الموسوي قبل انتهاء المدة القانونية المحددة وهو ما أثار اعتراض نادي النصر الكويتي الذي خسر مباراته الأخيرة أمام كاظمة.

هذه الحادثة ومدى استجابة الاتحاد الكويتي لكرة السلة لها ستحدد إلى حد بعيد مصير نجم كرة السلة البحرينية أحمد حسن في الدوري الكويتي إذ أن حالته تنطبق على حالة الموسوي من ناحية المدة القانونية المخصصة له من أجل أن يتمكن من المشاركة في الدوري الكويتي في ظل أنباء عن رغبة القادسية الكويتي في التعاقد معه.

فاللاعب أحمد حسن من المفترض أن ينتظر إلى شهر أبريل المقبل ليتمكن من اللعب وحسب القوانين الجديدة لا بد أن يلعب لموسمين متتاليين وليس لموسم واحد كما كان سابقاً ما يعني أن حسن في حال تعاقده مع القادسية الكويتي سيتعين عليه اللعب في الكويت حتى موسم 2018.

العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:07 م

      أحمد حسن

      اللعب في الغربة وطن
      والوطن بلا عمل غربة
      الله يوفقك وخل النادي يولي

اقرأ ايضاً