العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

«الماروني» في مهمة استعادة التوازن يواجه «اتفاق موسى»

في افتتاح الجولة الثامنة من دوري «الظل»

من لقاء البديع والشباب
من لقاء البديع والشباب

يفتتح فريقا الشباب والاتفاق الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم عندما يلتقيان اليوم عند الساعة 6.00 مساء على ملعب مدينة حمد، في مواجهة تحمل الكثير من الأهداف لكليهما سواء للأول الطامح في استعادة توازنه والبقاء قريبا من صدارة الترتيب، أو الثاني الساعي لتغيير صورته ومحو آثار سلسلة نتائجه السلبية.

ويدخل الشباب مباراة اليوم على إثر خسارته الثانية التي تلقاها في الجولة الماضية من البديع، ويملك من النقاط 11 نقطة وضعته في المركز الثاني خلف المتصدر البحرين بفارق وصل إلى 5 نقاط، فيما يملك الاتفاق نقطة واحدة وضعته في قاع الترتيب والمركز الأخير.

ولم يظهر الشباب بصورته المعهودة في غالبية مبارياته التي خاضها لغاية الآن، ويدرك مدربه السوري هيثم جطل أنه أمام مهمة صعبة جدا في ظل التفاوت في المستوى الفني الذي ظهر عليه فريقه وخصوصا مع دخول المسابقة مرحلة صعبة يصعب فيها التعويض، ولن تكون مهمته سهلة في مواجهة اليوم على رغم الفوارق الكبيرة بينهما، إلا في حال ظهر «الماروني» بمستواه المعروف.

ويعتمد الشباب كثيرا على حيوية لاعبيه وعناصره الشابة بقيادة المخضرم والخبير حسين علي بيليه إلى جانب علي مدن ومحمد سهوان والحارس المتألق علي عيسى والهداف السوري مهند الابراهيم وعلي حسن سعيد.

في المقابل فإن الاتفاق يدخل لقاء اليوم وهو تحت قيادة فنية جديدة متمثلة في المدرب موسى حبيب الذي استلم مهمته قبل أيام، ومن المتوقع أن يظهر بصورة وحلة جديدة وخصوصا في الجانب النفسي والمعنوي والذي ركز عليه الجهازان الإداري والفني.

والفريق يملك عناصر جيدة في خطوطه تحتاج فقط للتوظيف الصحيح مع إيجاد عناصر التنظيم والانضباط التكتيكي، ويبرز في صفوفه علي جواد والشاب كاظم حميد وحسين يوسف «كبل» ومحترفه العاجي دانيال مع إمكانية عودة التونسي صدام القرشي الذي أصيب في الجولة الثانية وغاب عن الفريق في مبارياته الماضية.

العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً