العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

الأهلي يصطدم بالنجمة... و«لقاء الجارين» بين المحرق والبسيتين

اليوم في افتتاح رابع جولات دوري «أولى الطائرة»

من لقاء سابق بين الأهلي والنجمة
من لقاء سابق بين الأهلي والنجمة

يفتتح «المتصدر» النادي الأهلي اليوم الجولة الرابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة؛ وذلك عندما يلاقي منافسه النجمة في «ديربي العاصمة المنامة» عند الساعة السادسة مساءً. على أن يقام «لقاء الجارين» المحرق والبسيتين عند الساعة (7:30) مساءً أو بعد انتهاء اللقاء الأول مباشرةً. إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين كما جرت العادة.

الأهلي × النجمة

في اللقاء الأول، سيبحث الأهلاوية عن مواصلة حصد النقاط كاملةً والحفاظ على «الصدارة» وذلك عندما يلاقون منافسهم النجمة الذي من دون شك يريد هو الآخر تحقيق الانتصار ليؤكد عزمه على المنافسة وبقوة هذا الموسم.

المباراة يتوقع أن تحفل بالكثير من الإثارة والندية نظراً لما يتمتع به الفريقان من إمكانات تؤهلهما لتقديم مباراة كبيرة، وإن كانت الأفضلية على الورق قد تميل لصالح «طائرة النسور» إلا أن النجمة لديه هو الآخر المؤهلات التي تجعله يمني النفس بتحقيق الفوز.

الأهلي «9 نقاط» بقيادة مدربه التونسي خالد بلعيد يتوقع أن يحافظ على ذات التشكيل الذي عوّل عليه في اللقاء الأخير ضد البسيتين، إذ سيكون علي حبيب في مركز صناعة الألعاب، وناصر عنان مع ألفيس في مركز (4)، على أن يشغل مركز (2) أمين محمد (محمد عنان)، والثنائي علي الصيرفي مع ميرزا عبدالله في مركز (3)، واللاعب الحر عيسى علي.

أما النجمة «6 نقاط» وبقيادة مدربه التونسي نورالدين صمود يتوقع هو الآخر أن يحافظ على ذات التشكيل الذي عوّل عليه في اللقاءين الأخيرين أمام داركليب والنبيه صالح، إذ سيكون محمد منصور معد الفريق، وجاسم النبهان مع علي محمد (يوسف خالد) في مركز (4)، على أن يشغل مركز (2) البرازيلي ليلسون، والثنائي يوسف خالد (حسن جعفر) وجعفر الحايكي في مركز (3)، واللاعب الحر صادق هرونة.

فلمن ستكون الغلبة يا ترى؟

المحرق × البسيتين

في المواجهة الثانية، سيبحث فريقا المحرق والبسيتين عن تحقيق الفوز الثاني لهما في المسابقة بعدما تعرضا للهزيمة في مباراتين سابقتين.

المحرق بقيادة المدرب المخضرم محمد المرباطي يملك (3) نقاط من الفوز على بني جمرة في الجولة الماضية، فيما تعرض للخسارة أمام النجمة والنصر على التوالي.

أما البسيتين فإنه خسر أمام النصر في الجولة الافتتاحية لكنه نجح مع عودة المعد حسين الحايكي من تحقيق الفوز على بني جمرة، إلا أنه خسر أمام الأهلي بالجولة الماضية.

المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين لأن الفائز فيها تعني له التقدم خطوة نحو الأمام، والخسارة تعني البقاء في «مؤخرة الترتيب».

العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:38 م

      أكررها .. الأهلي لا يصطدم .. الأهلي يعبر " بطل العرب "

      آلفيس السفاح .. ناصر من الأعلى .. عنان الصغير كرة لاتنرد .. المايسترو حماسي لا ييأس .. الصيرفي وميزو الأفضل دائما .. وأخيرا أفضل ليبرو بالعربيه .. عذرا فريقك ليس بمستواهم !!

اقرأ ايضاً