العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

لا توجد أي مشكلة بالمحرق... فقط نُعاني من بعض الأخطاء

المشخص بعد السقوط أمام المنامة بدورينا:

إبراهيم المشخص في لقاء المنامة أمس الأول
إبراهيم المشخص في لقاء المنامة أمس الأول

بارك مدافع فريق المحرق وقائده إبراهيم المشخص وبكل روح رياضية لفريق المنامة فوزهم وحصولهم على النقاط الثلاث مؤكداً أن ذلك جاء عن جدارة واستحقاق كونهم ظهروا بصورة مميزة وسعوا لأن تكون انطلاقتهم أمامنا وتوفقوا في ذلك، والكل شاهد أنهم كانوا الأخطر على المرمى والأكثر حصولاً على الفرص وكرة القدم أنصفتهم وحققوا النقاط الثلاث.

وأضاف المشخص «نعترف أننا لم نقدم ما يشفع لنا بالفوز، لم نكن في مستوانا الحقيقي إطلاقاً، وهذا من المُمكن أن يحصل لأي فريق، وكرة القدم فوز وخسارة، ومثلما نسعى للفوز فغيرنا يأمل ذلك أيضاً، ومجال التعويض مُتاح لنا في المباريات المقبلة وسنعمل على ذلك من أجل عدم خسارة المزيد من النقاط، هنالك الكثير من الأخطاء في الفريق وهذا أمر واضح، ولكن إن شاء الله كل ذلك يتحسن بالمباريات المقبلة، الدوري لايزال طويلاً، أمامنا مباراتان في القسم الأول وكذلك جميع لقاءات القسم الثاني، وسنظهر فيهم بشكل أفضل بإذن الله».

وعما إذا كان الفريق قد دخل مباراة المنامة بتراخٍ نظراً لنتائج المنامة السيئة قال المشخص «لا لم يكن الوضع كذلك، أتينا للمباراة بتركيز كبير وكنا نرغب في مواصلة الانتصارات بعد الفوز السابق على البسيتين المتصدر حينها، لكن المنامة أيضاً دخل برغبة كبيرة من أجل تعويض ما فاته كي لا يسقط مجدداً وتوفقوا في مهمتهم، هم فقط لم يكونوا موفقين في بعض المباريات ولكن مستواهم كان جيداً».

وسألناه عن مشكلة فريق المحرق والتي أدت لعدم الظهور بالشكل المأمول قال المشخص «لا توجد أي مشكلة، فقط أخطاء تحدث في أي فريق وسيتم إصلاحها إن شاء الله».

العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:31 ص

      غرباوي صريح

      عفوا يامحرق تركو عنكم لمجامل وبتصير اموركم أفضل علموني سالمين. إِيش ممكن يقدم المشخص. نفس. الشي الحردان والغريب ان فترة في المنتخب. كان. ولا شوفو العجب اللي ماقدر استوعبة. نادي الوحدة الإماراتي يوم يأخذ عبدالله الدخيل. محترف

    • زائر 1 | 9:46 م

      ابراهيم المشخص

      الإعتراف بالحق فضيله.انت كبير يا ولد المشخص.

اقرأ ايضاً