العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

نستحق الخسارة وكلنا سيئون وتأثرنا بـ «تخدير الصدارة»

«حماني» بعد الخسارة الثقيلة:

عبدالرحمن مبارك لدى توقيعه للبسيتين
عبدالرحمن مبارك لدى توقيعه للبسيتين

اعتبر مهاجم فريق البسيتين الأول لكرة القدم عبدالرحمن مبارك الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه أمام الشرقي 1/5، بأنها امتداد للخسارة التي تلقاها البسيتين أمام المحرق في الجولة الماضية.

وقال حماني: «إن المشكلة التي واجهها الفريق بعد خسارته أمام المحرق الجولة الماضية إذ لم نتمكن من تجاوز تلك الخسارة ووضح انعكاس ذلك على الفريق في مباراة الشرقي وظهر خلالها فريقنا بصورة سيئة جداً بعدما دخلها فريقنا بثقة زائدة على عكس الشرقي الذي كان الأكثر جدية وحماسا في الملعب، لذا كانت الخسارة منطقية لكن المفاجأة كانت في الأهداف الخمسة والتي كانت مع الرأفة وكادت تكون بنتيجة أعلى قياسا بالفرص».

وعن تأثير غياب المدافع المحترف لويس على الفريق قال حماني: «صحيح أننا افتقدنا جهود لاعبين مؤثرين هما لويس ومحمد القلاف وخصوصا أن لويس من ابرز المحترفين في البحرين، لكن لا يمكن وضع ذلك مبررا للخسارة الثقيلة والصورة السلبية للفريق في مباراة الشرقي».

ورفض عبدالرحمن مبارك الرأي بان فريق البسيتين انكشف في مباراتيه أمام المحرق والشرقي، مضيفا «لا هذا ليس صحيحا فالمستوى الذي ظهر عليه الفريق في المباراتين المذكورتين ليس حقيقة مستوى الفريق الذي لديه الأفضل والكثير وقادر على تعويض ذلك في مبارياته المقبلة مع ضرورة تصحيح الأخطاء، ولكن قد يكون الفريق تأثر نفسيا وتخدر تحت تأثير نتائجه في الجولات الخمس الأولى وتصدره للترتيب».

العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:24 ص

      كلكم سيؤن

      الفريق كله فاشل ماعدا هشام منصور..ومشت معاكم جم مباراة

اقرأ ايضاً