العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

إبراهيم: الوصول للقمة صعب والمحافظة عليه أصعب

أكد مدرب البحرين الوطني طارق إبراهيم أن فريقه لم يحقق لغاية الآن شيئا يذكر على رغم تصدره لفرق الدوري، مؤكدا أن الوصول للقمة صعب ولكن المحافظة عليها أصعب في ظل صعوبة المنافسين ونظرتهم لفريقه في الوقت الراهن.

وقال إبراهيم إن فريقه ولاعبيه مطالبون بالاستمرار في حصد النقاط إذا أرادوا الوصول لهدفهم وتحقيق حلم الصعود والعودة لدوري الدرجة الأولى، وأضاف: «أمامنا عمل كبير وعلينا مضاعفة الجهود من أجل الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية».

وبشأن موقف فريقه مع نجاحه في تصدر الفرق مع نهاية مرحلة الذهاب على رغم وجود جولتين متبقيتين قال: «نسعى لإبعاد الضغوط عن اللاعبين وفارق النقاط ربما يكون إيجابيا نأمل في استغلالها في هذا الجانب، وأمامنا مشوار طويل لمواصلة العمل وخصوصا أننا أمام مرحلة خطيرة وصعبة وهي من أصعب المراحل في مسيرتنا».

ورفض مدرب البحرين الانتقادات التي تطال فريقه وخصوصا مع اعتماده على لاعب واحد هو البرازيلي تياغو متصدر قائمة الهدافين بقوله: «نلعب كرة جماعية وفق أسلوب يعتمد على طريقة معينة أساسها واجبات ومهام لكل لاعب، وتياغو عنصر من الفريق يقوم ويؤدي واجباته وفق هذه المنظومة وهو يترجم جهود كل اللاعبين».

وأضاف «من يقول إن البحرين هو فريق اللاعب الواحد، علينا أن نخرج جميع اللاعبين من الملعب وندع تياغو يلعب بمفرده في المستطيل الأخضر أمام الفريق الآخر لنرى إن كان سيتمكن من تحقيق النتائج لوحده وهل سيتمكن من تسجيل الأهداف وهز الشباك»، مؤكدا أهمية اللاعب ودوره الإيجابي مع فريقه.

واعتبر طارق البرازيلي تياغو من أفضل اللاعبين المحترفين الموجودين في البحرين حاليا ليس في الدرجة الثانية فقط بل في الدرجة الأولى أيضا على رغم أنه لا يلعب في مركزه الأساسي، مشيرا إلى الظروف التي أجبرته على وضعه في مركز المهاجم بعد إصابة اللاعب عبدالله سيف الدوسري قبل انطلاقة مباريات الدرجة الثانية بفترة قليلة.

وأكد طارق أن جميع الفرق تسعى في الوقت الراهن لإسقاط فريقه على اعتبار صدارته وتفوقه على الجميع، مؤكدا أن المرحلة المقابلة ستكون صعبة على الجميع بما فيهم فريقه، مطالبا لاعبيه بضرورة عدم التراخي والاستمرار في العمل بجد لحين الوصول للهدف المنشود.

العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً