العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

لجنة «تنقيح» اللائحة باتحاد السلة تعقد اجتماعها الأول

عقدت لجنة تعديل اللائحة التي أقرها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعها الأول برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة خالد الخياط وعضوية كل من أمين السر العام بالاتحاد محمد قاسم، ورئيس لجنة المنتخبات علي الخاجة، وعضو مجلس الإدارة عبدالاله عبدالغفار، والمدير التنفيذي بالاتحاد أحمد يوسف، ورئيس اللجنة الفنية طارق العربي، والحكم الدولي فاضل غلوم والمحامي محمد بهمن.

ويأتي هذا الاجتماع وفق ما أقره اجتماع مجلس الإدارة الأخير برئاسة النائب عادل العسومي بخصوص تنقيح اللائحة الداخلية بما يتوافق مع لوائح ونظام الاتحاد الدولي لكرة السلة من أجل أن تسير القرارات وفق نظرة فنية ثاقبة، ومن أجل اللجوء لها بصورة سليمة.

وأوضح رئيس اللجنة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة خالد الخياط أن الاجتماع كان مثمرا للغاية بوجود نخبة من الأعضاء، مشيرا إلى أنه ناقش العديد من الأمور الفنية والمقترحات التي تهدف إلى تطوير اللائحة وتعديل بعض بنودها، وهو بمثابة الإعداد إلى طرح العديد من المناقشات الأخرى.

وأكد الخياط أن الفترة المقبلة ستشهد عملية تعديل كبيرة للائحة المسابقات ضمن خطة تطويرية شاملة على أن تتماشى التعديلات وفق سياسة الاتحاد الدولي للعبة.

العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً