العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

أم الحصم يلتقي باربار اليوم في افتتاح رابع جولات تنشيطية اليد

الأهلي يتصدر الأولى والشباب يتقدم الثانية

من منافسات كرة اليد
من منافسات كرة اليد

تفتتح اليوم (الإثنين) منافسات الجولة الرابعة للدورة التنشيطية لكرة اليد بلقاء هام يجمع باربار بأم الحصم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وفيها يسعى أم الحصم لإحياء آماله في التأهل للدور نصف النهائي، فيما يرغب باربار في الاقتراب أكثر بتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وفي بقية مباريات المجموعة يلتقي غدا وبعد غد الاتحاد مع سماهيج والشباب مع منتخب الشباب، ولحساب المجموعة الأخرى يلتقي توبلي بالنجمة والأهلي بالاتفاق والتضامن بالبحرين.

وفيما يخص المجموعة الأولى النادي الأهلي الأقرب لحسم تأهله للدور نصف النهائي للدورة التنشيطية بعد سقوط النجمة أمام الاتفاق في هذه الجولة بعد وصوله للنقطة 9، إذ يتساوى الآن النجمة وتوبلي والاتفاق برصيد 7 نقاط، ويحتاج الأهلي الذي سيلاقي الاتفاق والنجمة في الجولتين المتبقتين لفوز واحد من أجل تأهله الرسمي، وبالتالي ستكون المنافسة على المقعدين حامية في هذه المجموعة في المباريات الـ 6 المتبقية.

وبالنسبة للمجموعة الأولى فإن الصدارة شبابية برصيد 9 نقاط، ويأتي بعد ذلك باربار بـ 7 نقاط ولكن من مباراتين فقط، ومن ثم الدير 6 نقاط من 3 مباريات، فأم الحصم برصيد 5 نقاط، ثم سماهيج بـ 4 نقاط من مباراتين متساويا مع منتخب الشباب الذي لعب 3 مباريات تعادل وخسر مباراتين، وأخيرا الاتحاد بنقطتين من مباراتين.

العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً