العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

تاج «ب» والبلوش في ختام منافسات دورة المرحوم قمبر لكرة القدم

تقام اليوم المباراة النهائية لمنافسات دورة المرحوم قمبر قاضي لكرة القدم للعام 2015 التي نظمت برعاية ودعم من عضو مجلس المحرق البلدي نجم آل سنان وبالتعاون مع شركة الفخامة للسيارات.

وجرت منافسات البطولة بتنافس قوي بين الفرق التي قسمت على مجموعتين، إذ ضمت المجموعة الأولى فرق شباب البسيتين، شباب البلوش، تاج «ب»، شباب رفاع، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق كل من: نادي البلوش، سافرة، البسيتين، رفاع.

وشهدت البطولة مستوى رائعا ومتميزا من جميع الفرق المشاركة التي كشفت عن الكثير من المواهب، وتأهل إلى نهائي البطولة فريقا تاج ب والبلوش بعد أن قدما أفضل المستويات خلال لقاءاتهما في الدورة.

وأكد عضو مجلس المحرق البلدي نجم آل سنان أن البطولة أظهرت الندية الكبيرة بين الفرق التي تمتلئ بالمواهب الكروية، ودعمنا هذه البطولة لمعرفتنا بأهمية احتضان اللاعبين الشباب في مثل هذه التجمعات.

وتابع «لاشك في أننا سنواصل دعم أبناء المنطقة في إقامة مثل هذه البطولات والدورات الرياضية؛ لتحقيق الفائدة المرجوة منها. ونتمنى للجميع التوفيق، شاكرا كل الجهود التي بذلت من قبل اللجنة المنظمة للبطولة ومن القائمين على الفرق المشاركة ولجان التحكيم ومختلف العاملين».

العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً