العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

كرانة يواصل انتصاراته في دورة التعارف

من لقاء كرانة وتوبلي
من لقاء كرانة وتوبلي

رفع كرانة رصيده إلى تسع نقاط بفوزه على توبلي بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن المجموعة الثالثة لدورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة.

سجل الأهداف محمد عياد (23)، جواد مدن (57) ومحمد فلامرزي (60)، وظل توبلي من دون نقاط.

صمد توبلي حتى منتصف الشوط الأول وهاجم بحذر خشية اندفاع كرانة إلى الهجوم، وبقي في الهجوم حسين القصاب أمام قلبي الدفاع، بالإضافة إلى علي يعقوب وسيدحسين علوي، وتحسن أداء توبلي بعد أن تأخر بهدف.

وحاول لاعب توبلي سيدحسين علوي تشكيل خطورة على مرمى كرانة لكنه اصطدم بقلبي الدفاع صالح مهدي ومحمد عبدالله، وأضاف جواد مدن الهدف الثاني لكرانة بعد ضربة ركنية تغير مسارها لعبها بشكل طائر في المرمى، وقضى محمد فلامرزي على آمال توبلي بتسجيله الهدف الثالث من ضربة ثابتة وضعها على يسار الحارس.

الزلاق يغرد في الصدارة

حصد الزلاق العلامة الكاملة بأربعة انتصارات إثر فوزه على كرزكان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجلها عطية محمد (40)، حمد عيسى (46)، إبراهيم المحبوب (64) وسلمان مثنى (72)، وسجل لكرزكان محمد الشيخ (77)، وبقي كرزكان على تسع نقاط.

وفرض مدافعا كرزكان حميد حبيب وجعفر إبراهيم مراقبة لصيقة على قلب هجوم الزلاق عطية محمد لتقليل خطورته، ورغم ذلك تعرض لعرقلة داخل المنطقة احتسب على إثرها الحكم ركلة جزاء سجل منها عطية الهدف الأول لفريقه في آخر دقيقة من الشوط الأول.

وترجم الزلاق أفضليته في الشوط الثاني بثلاثة أهداف وأثبت أنه أحد أقوى الفرق في جميع المراكز، واتسم أداء كرزكان بالتذبذب، وارتفع في بعض الأوقات، وخصوصاً بعد أن سجل هدفه الوحيد.

وأضاف الزلاق هدفه الثاني بعد ست دقائق عن طريق حمد عيسى من كرة مرتدة من العارضة بعد تسديدة فارس محمد، وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة سجل إبراهيم المحبوب هدف الزلاق الثالث من تسديدة قوية من خلف قوس منطقة الجزاء، وبعد ثماني دقائق سجل للزلاق سلمان مثنى الهدف الرابع، وقبل ثلاث دقائق من النهاية سجل كرزكان هدفه الوحيد من ضربة ركنية لعبها محمد الشيخ مباشرة في المرمى.

العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً