العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

اللجان العاملة تباشر عملها لاستضافة البطولة الآسيوية لاختراق الضاحية

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، مدير البطولة الآسيوية لاختراق الضاحية محمد عبدالعزيز على استعداد اللجان العاملة كافة لاحتضان الحدث القاري 29 فبراير/ شباط المقبل بما يكفل إخراج البطولة بأفضل صورة.

وأضاف عبدالعزيز أن جميع اللجان العاملة قد باشرت عملها من أجل استضافة الحدث القاري لتوفير جميع الخدمات اللازمة من مواصلات وسكن وضيافة ومراسم واستقبال وخدمات أخرى، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة اختارت الفنادق الخاصة بالبطولة وسيتم الكشف عنها لاحقاً فور إبرام العقود الرسمية.

وقال إن الوفود الآسيوية ستصل 27 فبراير المقبل ثم ستخوض المنتخبات تدريباتها بتاريخ 28 على أن تقام المنافسات يوم 29 من الشهر ذاته ثم المغادرة في اليوم التالي 30 فبراير، موضحاً أن البطولة ستقام على مضمار الاتحاد العسكري الرياضي بمنطقة الرفة.

وتوقع عبدالعزيز بأن تحظى البطولة بمشاركة كبيرة من الدول الآسيوية تصل إلى 30 دولة آسيوية من أصل 45، نظراً لما تمتاز به البحرين من سمعة طيبة على صعيد تنظيم الأحداث القارية بعدما نجحت في تنظيم واستضافة سلسلة من البطولات الإقليمية والقارية والعالمية والتي كان آخرها البطولة العربية التي استضافتها البحرين بشهر ابريل/ نيسان 2015 بنجاح كبير بشهادة جميع الأشقاء العرب.

وقال إن الاتحاد البحريني لألعاب القوى بصدد الحصول على موافقات الدول الآسيوية للمشاركة في البطولة وسيتم الإعلان عن العدد النهائي بصورة رسمية في حال تم إغلاق باب التسجيل للمشاركة.

وعبر عبدالعزيز عن ثقته التامة بقدرة الاتحاد على استضافة البطولة الآسيوية لاختراق الضاحية بالصورة اللائقة والمتميزة في ظل الدعم الذي يحظى به من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكداً في الوقت ذاته على أن الخبرة التراكمية التي اكتسبها الاتحاد في تنظيم مختلف البطولات تعطيه القدرة على إنجاح الحدث القاري بشكل متميز.

العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً