العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

بايرن ميونيخ يواجه درامشتات في كأس ألمانيا

يتطلع نادي بايرن ميونيخ إلى الحفاظ على حظوظه في التتويج بـ «الثلاثية» هذا الموسم عندما يواجه اليوم (الثلثاء) ضيفه دارمشتات في دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا.

ويخوض بايرن ميونيخ بطل كأس ألمانيا عامي 2013 و2014 مباراته الفاصلة غدا بعد أن تربع منفردا على قمة مسابقة الدوري الألماني «بوندسليجا» وبعد أن تأهل إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وواجه فريق المدير الفني بيب عوارديولا، فولفسبورج، حامل لقب بطولة الكأس الألماني، في المرحلة الماضية، كما أنه من المتوقع أن ينجح في عبور عقبة درامشتات على ملعب أليانز أرينا الذي حقق عليه الفوز تسع مرات خلال بطولة الدوري هذا الموسم.

وكان بايرن ميونيخ الذي تغلب بهدفين نظيفين في المرحلة الأخيرة من البوندسليجا» على منافسه انجولشتات، قد فاز على درامشتات في نفس البطولة بثلاثية نظيفة في سبتمبر الماضي. يذكر أن درامشتات سقط على ملعبه في نفس المرحلة من البوندسليجا أمام هيرتا برلين برباعية نظيفة.

وتعد مباراة بايرن ميونيخ ودرامشتات هي إحدى المواجهات الثلاث في هذه المرحلة من الكأس الألمانية التي تجمع بين فرق من البوندسليجا، حيث يواجه مونشينجلادباخ على ملعبه فيردير بريمن اليوم (الثلاثاء) ويتقابل أوجوسبورج غدا (الأربعاء) مع ضيفه بروسيا دورتموند الذي خسر المباراة النهائية لهذه البطولة في نسختيها الماضيتين.

ويواجه باير ليفركوزين خارج الديار ضيفه أونترهاخنج الذي يلعب ضمن منافسات دوري الدرجة الرابعة الألماني، في مباراة تعيد الى الأذهان ذكريات إطاحة الفريق صاحب الأرض بآمال ليفركوزين في التتويج بلقب الدوري في موسم 1999/2000.

ويسعى فريق هيرتا برلين الذي صعد مؤخرا إلى المركز الثالث في البوندسليجا إلى العبور إلى دور الثمانية لبطولة كأس ألمانيا عندما يحل ضيفا على نورمبرج من دوري الدرجة الثانية.

في مواجهة أخرى بين قسمي الدوري الألماني الأول والثاني، يستضيف شتوتجارت الذي يحتل المركز الأخير في البوندسليجا منافسه انتيراخت براونشفيج صاحب المركز الخامس في القسم الثاني.

وفي مواجهات أخرى، يقابل ميونيخ 1860 منافسه بوخوم في مباراة تجمع بين فريقين من دوري الدرجة الثانية، فيما يواجه أف سى ارتسجبيرج من القسم الثاني فريق هايدنهيم من دوري الدرجة الثالثة.

العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً